جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

اقتصاد

عصر جديد لأجهزة هاتف نوكيا الذكية تتاح عالميا فى الربع الثانى من 2017

الأحد 26/فبراير/2017 - 10:55 م
تحيا مصر
طباعة
رشا يوسف باشا


برشلونة :  قامت اليوم شركة HMD العالمية المطوّرة لأجهزة هاتف نوكيا، بإطلاق جيل جديد من أجهزة هاتف نوكيا الذكية، مرسية معايير جديدة في التصميم والجودة وتجربة المستخدم عبر كل المجموعة. وتتضمن قائمة المنتجات العالمية المنتظرة ثلاثة أجهزة هاتف ذكية جديدة هي جهاز نوكيا 6 الجديد الذي يتيح أداء عاليا وترفيها مميزا بتصميم فاخر وفائق المتانة، ونوكيا 5 الأنيق الذي يتكيّف بشكل مثالي في اليد، ونوكيا 3 الذي يتميز بجودة غير مسبوقة ويتاح بسعر مناسب. وتعتمد المجموعة الجديدة من أجهزة هاتف نوكيا الذكية نظام أندرويد نوغات وتوفّر تجربة سلسة وآمنة وحديثة وتتضمن كلّها خدمة "مساعد غوغل". كما يشهد اليوم عودة هاتف نوكيا 3310 الكلاسيكي الذي أعيد تصميمه بخطوط جديدة.

 

وتؤكد عائلة الاجهزه الجديدة القول بأنه يحق لكل مستهلك الحصول على نوعية مميزة من الأجهزة وليس فقط الفاخرة منها. الى جانب فلسفة التصميم التي تركّز على تحسين تجربة جهاز الهاتف الذكي في كل مستوى، تم اختيار كل مكوّن تقني بعناية وإدخاله ضمن تصميم جهاز الهاتف ليعزز حياة المستهلك اليومية بأفضل الفوائد. إنطلاقا من ميزات إرث جهاز هاتف نوكيا من الجودة والبساطة والموثوقية، تم تصميم المجموعة الجديدة لجيل جديد من محبّي العلامة.

 

من خلال الالتزام بتوفير تجربة أندرويد حقيقية، يمكن أن يتوقّع المستخدمون تجربة سهلة ونظيفة ومن دون إضافات مزعجة. أجهزة هاتف نوكيا الذكية التي تتضمن أحدث خدمات غوغل وتحديثات أمنية شهرية تحفظ جهاز الهاتف سليما وآمنا ومحدّثا. وتتضمن أجهزة هاتف نوكيا الذكية أحدث ابتكار من غوغل، وهو "مساعد غوغل" معززا تجربة أندرويد. وقد تعاونت فرق العمل لدينا لضمان إدخال خدمة "مساعد غوغل" متيحة خدمة التحادث مع "مساعد غوغل" بسهولة في أجهزة هاتف نوكيا الذكية.

 

كما تم الإعلان أيضا أن لعبة الحية الشهيرة عالميا ستعود الى قلوب الناس بنسخة جديدة متاحة للعب على خدمة الرسالة الفورية "مسنجر"، وهي جزء من تجربة منصة الألعاب الفورية من فيسبوك. وقد تم تصميم لعبة الحية المجانية الجديدة بحيث يتشارك في لعبها الأصدقاء بمتعة أكبر من السابق.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر