جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
طلعت يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة "إكسيد" عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً
ads

حوادث

القبض على ميكانيكى وهارب بسرقة سيارة وبحوزتهما سلاح نارى بدمياط

الأربعاء 15/فبراير/2017 - 08:33 م
تحيا مصر
طباعة
دمياط عفاف محمد
تمكنت ضباط وحدة مباحث مركز شرطة الزرقـا برئاسة الرائد محمد الهلالي حيث ورد معلومات تفيد قيام شخصان بعرض سيارة للبيع بسعر بخس وذلك بدائرة مركز شرطة الزرقــا.
إنتقل على الفور ضباط وحدة مباحث المركز الى حيث المكان المحدد حيث تمكنا من أستيقافهما وبالفحص تبين أن المتهم رياض السيد رياض 30 عامل. والمتهم إسلام جمعة رشاد أحمد الشحات سن 20 ميكانيكى.. ومقيمان بناحية المطرية القاهرة... وتبين قيامهما بعرض السيارة رقم د ور 538 " تاكسى القاهرة بيضاء اللون وبدون تراخيص " للبيع بأقل من سعرها الأصلى.وبتفتيشهما عثر مع الأول على سلاح نارى عبارة عن فرد خرطوش محلى الصنع وعدد ( 2 ) طلقة وتليفون محمول ومبلغ مالى (100) جنيه.. وعثر مع الثانى ومبلغ (200) جنيه وتليفون محمول. بالكشف عن السيارة تبين أنها مبلغ بسرقتها فى المحضر رقم 721 جنح مركز كفر شكر بتاريخ 1912017 عن بلاغ مالكها المدعو مصطفى نصر الدين إمام سيد 37 سنه المقيم بناحية حدائق حلوان القاهرة.وبالكشف على المتهمان جنائيًا تبين أن الأول سبق التنفيذ عليه بالسجن خمس سنوات فى القضية رقم 4583 جنايات مركز ميت غمر دقهلية لسنة 2012 "سرقة بالإكراة" وهارب من متابعة الإفراج تحت شرط.. وكذا مطلوب التنفيذ عليه فى عدد " 4 " قضايا " خيانة أمانة وبمواجهة المتهمان بما أسفرت عنه التحريات والضبط إعترفا بإرتكابهما الواقعة وأضافا بأنهما طلب من مالك السيارة توصيلهما إلى مدينة كفر شكر مقابل أجر وبإحدى الطرق الزراعية قاما بالإستيلاء على السيارة.وتم التحفظ علي السيارة.. والإخطار بكف البحث عنها.وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها وتطوير مناقشة المتهمان للوقوف على نشاطهما الإجرامى.
** تحرر عن ذلك المحضر رقم 1424 جنح مركز شرطة الزرقــا لسنة 2017م.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر