جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

رياضة

وزير الشباب والرياضة يشهد عروض مسابقة ابداع

الإثنين 13/فبراير/2017 - 02:16 ص
تحيا مصر
طباعة
كتب : عبدالرحمن سامى
شهد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة عروض مسابقة المقال الصحفي لشباب الجامعات والمعاهد والأكاديميات المصرية ضمن فعاليات مسابقة ابداع ٥ التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة للعام الخامس.
قام وزير الشباب والرياضة بالقاء التحية على لجنة التحكيم المقال والمكونة من الكاتب الصحفي محمود مسلم، وشريف الجيار، وسعيد اللاوندى والتي تقام في الفترة من 10 وحتى 13 فبراير الجاري وبمشاركة 80 طالب وطالبة.
واستمع المهندس خالد عبد العزيز، لمناقشات الطلبة والطالبات في مسابقة المقال، كما قام أيضًا بجولة داخل معرض اللوحات الفنية والمقام بالقاعة الرئيسية خارج المسرح.
ومن جانبها أشارت الدكتورة امل جمال رئيس الادارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية إلى أن مسابقة المقال مهداه للكاتب الكبير محمد حسنين هيكل وبجائزة نقدية تقدر بـ 24 الف جنيه للمراكز الثلاث الاولى.
يذكر أن مسابقة ابداع في نسختها الخامسة تقام في الفترة من 30 يناير وحتى أخر مارس القادم، وتقام تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة وبتنفيذ الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية، وبمشاركة أكثر من 150 جامعة ومعهد وأكاديمية مصرية وبمشاركة أكثر من 4500 طالب وطالبة في مختلف المجالات الأدبية والثقافية.
وزير الشباب والرياضة يشهد عروض مسابقة ابداع

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر