جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر "هواوي كلاود" تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات بابتكارات الذكاء الاصطناعي
ads

محافظات

محافظ الاسماعيلية يتابع أعمال تطوير حديقة الشيخ زايد ومشروع النافورة الراقصة بحى ثالث

الخميس 09/فبراير/2017 - 06:49 م
تحيا مصر
طباعة
هشام النمر
حرص اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية على القيام بجولة ميدانية والتى رافقه خلالها محمد عبد السلام الصيرةالسكرتير العام للمحافظة وأشرف فؤاد مصطفى رئيس نركز ومدينة الاسماعيلية ومحمد عبد المنعم رئيس حى ثالث والمهندسة لبنى نجيب مدير عام مديرية الطرق والنقل وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة والتى قاما خلالها بمتابعة وتفقد ما يجرى تنفيذه من أعمال رفع الكفاءة والتطوير لحديقة الشيخ زايد بحى ثالث والتى تقع أمام مقر ديوان عام المحافظة وعلى مساحة نحو خمسة أفدنة ويجرى حاليا اعادة تخطيط الحديقة وتطويرها واقامة نافورة راقصة ضخمة بوسط الحديقة وبالجهود الذاتية مساهمة من أحدى الشركات اضافة الى أعمال الصيانة الكاملة وقص وتهذيب الأشجار وعمل مشايات وممرات داخل الحديقة وانارتها باللمبات الليد الحديثة .
وقد أصدر المحافظ توجيهات بمضاعفة حجم العمل من أجل الاسراع فى نهو أعمال التطوير ورفع الكفاءة للحديقة لتكون متنفسا لمواطنى الاسماعيلية واضافة جديدة للوجه الجمالى والحضارى للمدينة .
محافظ الاسماعيلية يتابع أعمال تطوير حديقة الشيخ زايد ومشروع النافورة الراقصة بحى ثالث
محافظ الاسماعيلية يتابع أعمال تطوير حديقة الشيخ زايد ومشروع النافورة الراقصة بحى ثالث

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر