جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

فن

السبت.. تكريم فيفي عبده وعدوية بمهرجان "اوسكار إيجيبت4"

الخميس 09/فبراير/2017 - 04:05 م
تحيا مصر
طباعة
مينا شوقى
يفتتح الفنان عادل عمار والشاعر العراقي الدكتور عصام البرام المستشار الإعلامي لجامعة الدول العربية، الدورة الرابعة لمهرجان”أوسكار إيجيبت” للأفلام الروائية والتسجيلية القصيرة،على مسرح”بي أم أس” في المقطم يوم السبت المقبل.


وأعلن عمار رئيس المهرجان أن حفل افتتاح المهرجان الذي يخرجه شهاوي أحد شباب السينما المستقلة،


سيشهد الحفل تكريم المطرب الشعبي الكبير أحمد عدوية والفنانات فيفي عبده وعايدة رياض وهبه مجدي والمطرب محمد محسن والفنانة الجزائرية أمال بن قاسيمي،والموسيقار البريطاني جيذدلهن،

والمخرجين أحمد البدري،ومحمد حمدي،والماكيير السينمائي محمد عشوب،والموسيقار نبيل علي ماهر،والكاتب الصحفي محمد رفعت.

ويتضمن الحفل فقرة غنائية لمجموعة من الشباب الموهوبين،وعرضي أزياء الأول للمحجبات لمصصمة الأزياء راندا الشافعي، والثاني لسواريهات وزفاف لمصممة الأزياء سماح القاسم،إلي جانب وعرض فيلم الإفتتاح “النص المليان”للمخرج حسن رضا.

وأوضح أن اليوم الثاني سيشهد عروضا للأفلام المشاركة،ويبلغ عددها 37 فيلما تسجيليا وروائيا من مصر والعراق والسعودية وبريطانيا وفرنسا والمغرب والجزائر،

ثم تليها ندوة للمخرج العراقي إياد جبار،ثم عرض مسرحية”بحبك أه”على مدار نصف ساعة،تمثيل عمر مصطفى وآية خليفة وخلود صلاح وندى عصام وإخراج أحمد ماهر.
السبت..  تكريم فيفي عبده وعدوية بمهرجان "اوسكار إيجيبت4"

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر