جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

فن

هاني رمزي والجريني ضيفا "تع شبشاي".. الاثنين والثلاثاء المقبلين

السبت 04/فبراير/2017 - 06:22 م
تحيا مصر
طباعة
يحل الفنان الكوميدي هاني رمزي ضيفًا على غادة عادل في برنامجها "تع اشبشاي" الذي يذاع على قناة DMC ومن إنتاج شركة "ليو ميديا"، وذلك في حلقة بعد غد حيث يكشف هاني رمزي في الحلقة عن العديد من الأسرار الطريفة في حياته.

ويحكي الفنان الكوميدي عن كواليس فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" الذي شهد ميلاد نجوميته وكيف تم ترشيحه للمشاركة فيه، وكذلك يكشف سر تسميته باسم هاني بسبب جده الذي سماه بهذا الاسم بسبب طفل شاهده في فيلم "سيدة القصر" قبل مولده بساعات، ويكشف هاني رمزي سر خلافه الدائم مع الرقابة، ورغبته في تقديم شخصية رمسيس لأنه كان متزوجًا من 200 سيدة.

كما تستغل غادة عادل وجود هاني رمزي معها في الحلقة ليكشفا معًا كواليس مسلسلهما الذي قدماه منذ سنوات "مبروك جالك قلق"، كما أنه سيفشل في إختبار المطبخ الذي سيخوضه خلال الحلقة.

وفي فقرة أخرى من البرنامج تستضيف غادة عادل طفلة تبلغ من العمر 10 سنوات وتجيد الطبخ، وقامت بمساعدة غادة عادل بتحضير وجبة من الأكل الصحي وعلمتها غادة عادل طريقة عمل المحشي.

وفي حلقة الثلاثاء يحل المطرب المغربي عبد الفتاح الجريني ضيفًا على البرنامج، كما تستضيف غادة عادل أكبر سباح مصري يبلغ من العمر 89 عامًا ومازال يشارك ببطولات السباحة.

وخلال الحلقة يتحدث عبد الفتاح الجريني عن حقيقة هجومه على سعد لمجرد، حيث ينفي الأمر تمامًا ويؤكد أن الأمر تم فهمه بشكل خاطئ بسبب السوشيال ميديا، كما يغني له أكثر من أغنية، كما يغني أغنيته الهندية الجديدة "جابرا فان" التي طرحها منذ أسبوع.

كما يحكي الجريني عن علاقته بمواطنته الفنانة سميرة سعيد، ويغني لها أغنية "قال جاني بعد يومين"، كما يتحدث عن أول مرة زار فيها مصر وكيف تعلم اللهجة المصرية وتجربته مع أكل الفسيخ.

وفي الفقرة الثانية يحل السباح المصري الدكتور أحمد إبراهيم ضيفًا على البرنامج، وهو أكبر سباح مصري في الوقت الحالي، حيث يبلغ من العمر 89 عامًا ومازال يشارك في بطولات الاساتذة للسباحة، كما حصد ميداليات في بطولة استراليا منذ شهور قليلة.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر