جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

رياضة

عصام الحضري: قرار عودتي للنادي الأهلي في يد مجلس إدارة النادي

الخميس 02/فبراير/2017 - 04:07 م
تحيا مصر
طباعة
محمد كامل

أكد عصام الحضري حارس مرمى فريق وادي دجلة ومنتخب مصر لكرة القدم، أن قرار عودته للنادي الأهلي مرة أخرى، في يد مجلس إدارة النادي برئاسة محمود طاهر.

وقاد الحضري منتخب مصر للتأهل للمباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون، بعد الفوز الثمين على بوركينا فاسو أمس بضربات الجزاء بنتيجة 4 - 3، في إطار الدور نصف النهائي للمسابقة، حيث نجح الحضري في التصدي لضربتي جزاء، كانت سببا في تأهل الفراعنة.

ورد الحضري - في تصريحات له اليوم الخميس - على مطالب البعض بضرورة عودته مرة أخرى للنادي الأهلي، لإنهاء مشواره مع الكرة في القلعة الحمراء، قائلا "سأظل أحب كيان النادي الأهلي.. الأهلي صاحب فضل كبير في صنع اسمي، وحققت معه العديد من الألقاب والإنجازات، واشكر كل من يطالب بعودتي إليه مرة أخرى".

وأوضح الحارس المخضرم، أن قرار عودته للنادي الأهلي في يد مجلس إدارة النادي، وهو صاحب القرار النهائي في الأمر، مشيرا إلى أنه سيحترم قرار المجلس سواء بالموافقة أو الرفض.

وأشار الحضري إلى أن تركيزه حاليا منصب فقط مع المنتخب الوطني للاستعداد للمباراة النهائية لبطولة إفريقيا، مؤكدا أن يسعى لإسعاد الشعب المصري من خلال التتويج باللقب القاري.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر