جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

منوعات

عمرو دياب يصالح شاباً بدعوته إلى حفل عيد الحب ..فيديو

الأربعاء 01/فبراير/2017 - 06:48 م
تحيا مصر
طباعة
تداول رواد موقع التواصل الإجتماعى الشهير "فيسبوك" مقطع فيديو يظهر أحد الشباب يدعى "محمد جمال" وشهرته "جيمي طالب بالجامعة البريطانية، وهو يشكر الهضبة "عمرو دياب" بعدما أرسل له تذكر "vip" لحفله المقبل فى عيد الحب، والذى سيقام بأحد فنادق التجمع الخامس.

حيث عبر "جيمي" عن سعادته بهذا التصرف من قبل الهضبة ليصالحه، بعدما تواصل معه الفريق المنظم للحفل وأخبروه بالحضور لإستلام تذكرته لحضور الحفل، بعدما لم يتمكن من حضور حفل الكريسماس الماضي.

بعدما كان قد تم دعوته للحفل بالفعل، واستعد تمامًا للحفل وعند وصوله للمكان كان الرد بعدم امكانية حضوره، الأمر الذى أدى لغضبه واستياءه من هذا التصرف، فنشر فيديو انتقد فيه فريق المنظمين للحفل، وتفاعل معه الرواد.

ويبدو أن الفيديو قد وصل للهضبة، وكعادته لايمنع جمهوره من حضور حفلاته والتواصل معه، لتتم دعوة "جيمي" لحفلة عيد الحب بتذكرة أعلى فئة، ليقول ضاحكاًَ "سأجضر الحفل بالبدلة الجديدة التى اشتريتها سابقًا، ولم أحضر الحفل القديم، قد حان وقتها الآن".

ويذكر أن "جيمي" كان قد نشر مع صديقه "وليد السباعي" سابقًا مقطع فيديو طريف، يظهر فيه الشابين بالاتفاق مع طبيب لبيع أعضائهما البشرية من أجل حضور حفلة الهضبة "عمرو دياب" فى الكريسماس.

حيث اتصل وقتها "جمال" بالفندق الذى أقيم به الحفل، لمعرفة أسعار التذاكر، وعلى أساس قيمتها يخبر صديقه "وليد" عدد الأعضاء الكافية للبيع، لتغطية تكلفة حضورهم الحفل، ليلاقي رواجًا كبيرًا على "فيسبوك"، ويحصد العديد من المشاهدات فى وقت قياسي.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر