جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر "هواوي كلاود" تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات بابتكارات الذكاء الاصطناعي
ads

توك شو

«التعليم» تحذر طلاب الثانوية من الوقوع في أخطاء بنظام البوكليت

الإثنين 30/يناير/2017 - 10:37 م
تحيا مصر
طباعة
قال رضا حجازي رئيس قطاع التعليم بوزارة التربية والتعليم، إن عدد الأسئلة التي يتكون منها امتحان الثانوية العامة لن يتغير في نموذج الامتحان الجديد "البوكليت".

وأضاف رضا، في حواره مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» على قناة «صدى البلد»، أن "أهم شيء يجب أن يهتم به الطالب هو عدد صفحات نموذج الامتحان الجديد، وسيتم توضيح عدد الصفحات أعلى النموذج"، لافتا إلى أن "نقص أي ورقة من النموذج يعني فقدان أسئلة على الطالب الإجابة عليها خلال الامتحان".

ولفت رضا إلى أن "الطالب والمراقب سيقومان بالتوقيع على نموذج الامتحان ليتم منع عملية تسريب الامتحانات من داخل اللجان، بحيث يتم مساءلة صاحب الورقة والمراقب في حالة تسريبها بأى وسيلة".

وشدد رضا على أن نموذج الامتحان الجديد سيتكون من عدد من الأسئلة بحسب ما ستحدده اللجنة الخاصة بالامتحانات، والإجابات ستكون من خلال الاختيارات، وفي حالة اختيار الطالب أكثر من إجابة لسؤال واحد سيتم إلغاء السؤال واعتبار الإجابة خاطئة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر