جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر "هواوي كلاود" تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات بابتكارات الذكاء الاصطناعي
ads

الاخبار

تعاون مشترك بين جامعة عين شمس و شركة المقاولون العرب

الإثنين 30/يناير/2017 - 06:22 م
تحيا مصر
طباعة
كتب : عبدالرحمن سامى - عدسة : محمود صالح
وقع اليوم أ.د فتحى الشرقاوى نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب و الدكتور المهندس محمد يوسف نائب رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب ووزير التعليم الفنى السابق بروتوكول تعاون بين الطرفين بهدف تبادل الخبرات فى المجالات المختلفة وذلك بحضور أ.د أشرف محرم نائب مدير مركز التعليم المفتوح و أ. صلاح عبد العظيم أمين عام الجامعة والمهندس شريف حمدى مدير المعهد التكنولوجى لهندسة التشييد وأ. حسام حسنى أمين مركز التعليم المفتوح.
وقد أكد أ.د فتحى الشرقاوى على أهمية مثل هذه الشراكات العلمية والعملية حيث تتكامل الجامعة بعلمها الأكاديمى مع الجانب الفنى والعملى متمثلًا فى شركة المقاولون العرب التى تسهم فى بناء وتطوير الكثير من المشروعات القومية داخل مصر وكذلك المشروعات الضخمة بالخارج.
واشاد م.د محمد يوسف بمستوى خريجي جامعة عين شمس وخاصةً كلية الهندسة وأكد ان الجامعة هى بيت الخبرة الذى طالما استعانت الشركة بإستشارتها المختلفة وأشار ان مصر مقبله على طفرة إنشائية ومعمارية وذلك من خلال المشروعات القومية الكبري مثل: العاصمة الإدارية الجديدة وشبكة الطرق الحديثة ، وأكد على ضرورة توفير عماله فنية مدربة ومتطورة لتحقيق هذه المشروعات
وأوضح أ.د أحمد جلال مدير مركز التعليم المفتوح ووكيل كلية الزراعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة أن الجامعة من خلال مركز التعليم المفتوح ستقوم بعمل دبلومات مهنية لتدريب العاملين بالشركة وتشمل مجالات: التنمية البشرية ، أعمال الهيكل الخرسانى ،تنفيذ الطرق الاسفلتية و إدارة مشروعات هندسة البناء والتشييد وغيرها من المجالات التى يتطلبها سوق العمل .
تعاون مشترك بين جامعة عين شمس و شركة المقاولون العرب
تعاون مشترك بين جامعة عين شمس و شركة المقاولون العرب
تعاون مشترك بين جامعة عين شمس و شركة المقاولون العرب

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر