جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

محافظات

ارتفاع نسبة الاشغال100% تزامنا مع مؤتمر الشباب بأسوان

السبت 28/يناير/2017 - 12:29 ص
تحيا مصر
طباعة
فاطمة عبدالرسول
شهدت محافظة أسوان نشاطا كبيرا فى السياحة الداخلية وارتفاع أعداد السائحين الوافدين بنسبة بلغت 100% تزامنا مع إطلاق مبادرة "مصر أمنة" علي هامش انعقاد مؤتمر الشباب.

"جولة السيسي بالحنطور"

ومن جانبه قال عبدالناصر صابر نقيب المرشدين السياحيين السابق في أسوان، إن قيام الرئيس عبدالفتاح السيسي وزوجته بركوب الحنطور والتجول على كورنيش أسوان دون حراسة يعتبر أكبر رسالة مباشرة للعالم بأن المقصد السياحي المصرى "آمن".

وأضاف أن التلقائية التي تعامل بها الرئيس، خلال حديثه معهم، والتقاطه الصور التذكارية معهم عاملًا محفزًا لزيادة أعداد السياح الوافدين لمصر وليس لأسوان فقط خلال الفترة المقبلة

"أنتعاش الرحلات النيليه"

انتعشت حركة المراكب عقب مرور مسيرة الرئيس عبدالفتاح السيسي في نهر النيل بأسوان من مرسى فندق موفنبيك وحتى المخيم الذي انطلقت منه فعاليات اليوم الأول للمؤتمر الوطنى للشباب في فندق هلنان، وتوافد المواطنون من أبناء المحافظة أو زوارها لاستقلال المراكب للقيام برحلات نيلية والتنزه في الجزر النيلية ومن أبرزهم جزيرة النباتا.

"بشرة خير"

أعرب أهالي في محافظة أسوان عن سعادتهم لوجود الرئيس عبدالفتاح السيسي في المحافظة واستبشر أهالي وشباب ومسئولي أسوان الخير من انعقاد مؤتمر "الشباب" بمحافظة أسوان وهي بشرة خير عظيمة لتوافد السياحة علي المحافظة

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر