جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

أهالي بئر العبد يطالبون بزيادة ماكينات الصراف الآلي

الثلاثاء 17/يناير/2017 - 02:28 م
جانب من زحام المواطنين
جانب من زحام المواطنين على صرف رواتبهم في بئر العبد
طباعة
تامر العوضي
ناشد مواطنوا بئر العبد بشمال سيناء، جميع المسئولين في المحافظة، بضرورة توفير عدد من ماكينات الصرف الآلي (A.T.M) تيسيرا على الموظفين من أبناء المنطقة، حتى يتسنى لهم الحصول على رواتبهم الشهرية من دون زحام ومعاناة. 

يقول حسن رجب (32 عاما ـ موظف بإحدى الدوائر الحكومية) متسائلاً: كيف يمكن تصّور عدم وجود سوى اثنتين فقط من ماكينات الصراف الآلى ليقمن على خدمة مناطق (بئر العبد ورابعة ورمانة،.. وغيرها)؟ ويكمل: هذا مع الأخذ في الاعتبار أنّ رواتب جميع الموظفين يتم تحويلها الآن إلى البنوك، مما يضطرنا للوقوف أمام الصراف لعدّة ساعات كي نحصل على الراتب وأحيانا لا يسعفنا الحظ لانقطاع الانترنت المتكرر فنعاود الكرّة في اليوم التالي، وقد تتعطل إحدى الماكينتين أو كلاهما لأي سبب ونضطر للذهاب لمدينة أخرى كالعريش أوالقنطرة لمجرد إجراء عملية السحب النقدي.
وتضيف نوال محمد (موظفة): ما يحدث لنا كأبناء منطقة بئر العبد يُعد ظلما كبيرا لنا، وإهدارا لكرامتنا وأيضا مضيعة لوقتنا. ثم تبين نوال أنّ أحدا من المسئولين لم يهتم لهذا الشأن، على الرغم من تكرار شكواهم وتوسلاتهم أن يتم توفير ولو ماكينة صرف واحدة إضافية بقرية رابعة مثلا، كي تسهم في تخفيف هذا الضغط الهائل الذي يقع على بئر العبد مع مطلع كل شهر.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر