جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
طلعت يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة "إكسيد" عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً
ads

رياضة

منتخب مصر يتقدم على البحرين 7/10 بعد 15 دقيقة بمونديال العالم

الإثنين 16/يناير/2017 - 07:30 م
تحيا مصر
طباعة
تقدم منتخب مصر لكرة اليد على نظيره منتخب البحرين، بنتيجة 7/10 بالمباراة الثالثة للفريقين ببطولة كأس العالم لكرة اليد، والمقامة حاليا بفرنسا.

بدأ المنتخب البحريني بالتسجيل، وظل المنتخب الوطني يتعادل بعد أول هدفين، إلا أن تمكن أحفاد الفراعنة من الانتفاض والتقدم بعد مرور 5 دقائق 2/4، قبل أن يحصل محمد إبراهيم على أول إيقاف لمدة دقيقتين بالمباراة، ولكن خبرة لاعبينا مكنتنا من إحراز الهدف الخامس خلال النقص العددي.

وسجل المنتخب البحريني هدفه الثالث من أول ركلة جزاء بالمباراة، لتصل النتيجة 3/5، لمصر قبل أن يكتمل أحفاد الفراعنة، ويتألق الحارس العملاق كريم هنداوي في أكثر من كرة، ليعطي لأبناء مروان رجب أفضلية معنوية خلال أحداث اللقاء.

وتقدم منتخب مصر بفارق 3 أهداف لأول مرة بالدقيقة 11 مع أول نقص عددي للمنتخب البحريني، لترتفع النتيجة إلى 9/5 ويطلب مدرب منتخب البحرين أول وقت مستقطع بالمباراة في الدقيقة 13.

وقلص منتخب البحرين النتيجة بنهاية أول ربع ساعة من اللقاء لتنتهي والنتيجة 7/10 لصالح الفراعنة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر