جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات
ads

الاخبار

وزير النقل: 92 كم وننتهى من الطريق الدائري الإقليمى

السبت 31/ديسمبر/2016 - 08:02 م
تحيا مصر
طباعة
قال الدكتور جلال سعيد، وزير النقل، اليوم السبت، إن الطريق الدائرى الاقليمى واجه العديد من الصعوبات والمشاكل لمروره بأرض زراعية ووجود بعض الكتل السكنية ، ولكن تم التغلب عليها وتمكين المنفذين من جميع الاراضى اللازمة لتنفيذ المشروع.

جاء ذلك خلال زيارة الوزير لمحافظة المنوفية لمتابعة أعمال إنشاء الطريق المار بالمحافظة، رافقه الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، واللواء عادل ترك، رئيس الهيئة العامة للطرق والكبارى حيث تفقدوا اعمال الطريق الدائرى الاقليمى بمراكز قويسنا ، و الباجور، وأشمون.

وأكد سعيد، أن الطريق من اعظم الطرق التى تم تنفيذها بمنطقة الدلتا لانه سيساهم فى حل كثير من الازمات المرورية وخاصة على الطريق الزراعى، مضيفا أن الطريق الدائرى الإقليمى طوله 400 كم وتم انجاز 310 كم منه وان المتبقى حوالى 92 كم ، مؤكدا ان الطريق به 120 كوبرى ونفقا ، و شاركت فى تنفيذه 10 شركات كبرى.

وأَضاف، محافظ المنوفية، أن الطريق الاقليمى الدائرى سيسهم في تنشيط الحركة التجارية بين محافظات الصعيد ومحافظات القناة والدلتا، كما سيسهم فى تخفيض تكلفة وزمن ومسافة الرحلات بين المدن ، مؤكدا انه كان على تواصل مستمر مع وزير النقل والاجهزة المعنية بالتنفيذ بالمحافظة لتذليل كافة العقبات التى تواجه التنفيذ.

جدير بالذكر أن مسار الطريق يمر بـ 4 محافظات (الشرقية – القليوبية – المنوفية – الجيزة) بدءًا من بلبيس وانتهاءًا بتقاطعه مع طريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوى.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر