جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

رياضة

«تشيلسي» يفوز للمرة 13 على التوالي على ستوك «رمضان صبحي» 4 - 2

السبت 31/ديسمبر/2016 - 07:19 م
تحيا مصر
طباعة
حقق فريق تشيلسي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز فوزًا كبيرًا على ضيفه فريق ستوك سيتي بأربعة أهداف مقابل هدفين مساء اليوم السبت ضمن مباريات المرحلة 19 والأخيرة للدوري الأول للبطولة.

وتواجد النجم المصري الشاب رمضان صبحي على مقاعد بدلاء فريقه ستوك سيتي طوال المباراة ، ولم يشارك في اللقاء.

ويعد هذا الفوز هو رقم 13 على التوالي لفريق تشيلسي في بطولة الدوري الممتاز الانجليزي في رقم قياسي جديد للفريق اللندني طوال تاريخه.

وانتهى الشوط الأول بتقدم تشيلسي بهدف نظيف ، وتوالت الأهداف على المرميين في الشوط الثاني والذي شهد تسجيل 5 أهداف.

وسجل رباعية البلوز كل من المدافع الانجليزي المخضرم جاري كاهيل والجناح البرازيلي ويليان (هدفين) والمهاجم الأسباني الدولي دييجو كوستا في الدقائق 34 و57 و65 و.85

على الجانب الآخر سجل الثنائي برونو مارتينز ايندي والمهاجم المخضرم بيتر كراوتش هدفي ستوك سيتي في الدقيقتين 47 و63 من عمر المباراة.

فوز تشيلسي رفع رصيده الى 49 نقطة ليحلق منفردا في صدارة الدوري الانجليزي الممتاز موسعا الفارق الى 9 نقاط كاملة مع ليفربول صاحب المركز الثاني ، فيما تجمد رصيد ستوك سيتي عند 21 نقطة في المركز الرابع عشر.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر