جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

الاخبار

وفد روسي يستكمل تفتيشه على مطار القاهرة

الخميس 29/ديسمبر/2016 - 10:04 ص
تحيا مصر
طباعة
بدأ الوفد الروسى رفيع المستوى منذ قليل إستكمال تفتيشه على إجراءات الأمن بمبنى 2 بمطار القاهرة إستعدادا لإستئناف الرحلات الجوية بين مصر وروسيا والمتوقفة منذ أكثر من عام عقب سقوط الطائرة الروسية بوسط سيناء 31 أكتوبر قبل الماضى.

صرحت مصادر مطلعة ترافق الوفد الروسي خلال التفتيش : سيستعرض الوفد الروسى خلال جولته اليوم متابعة 5 ملاحظات أبداها للمصريين خلال جولة أمس الأربعاء والتعرف على مدى تنفيذهم لها أو جدول تنفيذها فى حالة تعذر إستكمالها خلال الساعات الماضية كما سيلتقى الوفد مع قيادات الطيران المدنى قبل مغادرته مصر مساء اليوم الخميس.

وقالت المصادر : إن الوفد الروسى الذى يضم 4 من كبار المسئولين عن قطاعى الأمن والطيران فى روسيا رافقه ثلاثة من خبراء الخطوط الروسية ــ إيرو فلوت ــ حيث حظيت الإجراءات والإمكانيات فى مبنى الركاب رقم 2 بقبول الوفد الروسى بنسبة أكثر من 85% وهى نسبة مطمئنة وهناك توقع بإتخاذ قرار إيجابى لصالح إستئناف حركة الطيران والسياحة الروسية إلى مصر خلال الأيام الأولى من العام الجديد وذلك بعد توقف أكثر من عام عقب سقوط الطائرة الروسية 31 أكتوبر 2015 عقب إقلاعها من شرم الشيخ.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر