جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

الاخبار

حزب الوفد بالشرقية يناقش غياب دور ألامن بالزقازيق

الأربعاء 28/ديسمبر/2016 - 12:08 م
تحيا مصر
طباعة
الشرقية عفاف محمد

ناقشت لجنة الوفد بمدينة الزقازيق، خلال إجتماعها الأخير، برئاسة الدكتور حاتم الأعصر، رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد بالشرقية الغياب الأمني وأنتشار المخدرات والسرقات في نطاق دائرة حي ثان الزقازيق خلال الفترة الأخيرة، وخاصة منطقة فلل الجامعة التي أنتشرت بها البلطجة وتجارة المخدرات والخمور والسرقات في ظل قصور أمني واضح وغياب المواجهات الجنائية.

أكد محمد زكي عبد العزيز رئيس لجنة الإعلام، أن الحزب تلقي العديد من شكاوى أهالي منطقة فلل الجامعة بأنها أصبحت مأوى للبلطجية والسرقات ومرتعًا لتناول الخمور والمسكرات وتجارة المخدرات بكافة انواعها داخل سيارات ذات زجاج معتم وسط غياب امنى كامل، موضحًا أن الأهالي في حالة غضب وأستياء شديد نتيجة الإنفلات الأمنى والأخلاقي الذي يعيشونه فى الوقت الذي تجاهل فيه المسئولين إستغاثاتهم وشكواهم المتكررة منذ شهور والتي لم تحرك ساكنًا على الرغم أن منطقة فلل الجامعة تعتبر من أفضل المناطق السكنية بمدينة الزقازيق.


وأوضح «عبد العزيز» أن هذا الأمر دفع أعضاء لجنة الوفد بمدينة الزقازيق لوضع هذة الشكاوي في مقدمة جدول اعمال اللجنة لمناقشتها وإلقاء الضوء علي هذة المشكلة الخطيرة التي تهدد الأهالي وحياة أبناؤهم لحث الأجهزة الأمنية علي التحرك السريع لمحاربة بؤر تعاطي المخدرات والخمور والتي تباع ليلًا نهارًا والحد من السرقات وتحقيق الأمن للموطن متسائلين عن كيفية تغاضى رجال الشرطة عن هذة المهزلة التى ملأت شوارع المنطقة ؟ وخاصة نهاية شارع أبو بكر الصديق.

وفي نهاية الأجتماع ناشد الدكتور حاتم الأعصر رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد بالشرقية، اللواء رضا طبلية مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الشرقية بضرورة تكثيف الحملات الأمنية بمنطقة فلل الجامعة لتطهيرها من الخارجين علي القانون واللصوص وضبط البلطجية وتجار ومتعاطي المخدرات والخمور حرصًا على حياة الأهالي ومستقبل أبناؤهم.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر