جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

فن

رانيا يوسف مفاجأة "ميامي" في "ممنوع الاقتراب أو التصوير"

الثلاثاء 27/ديسمبر/2016 - 04:25 م
تحيا مصر
طباعة
شوهندة مشالى
اتفقت مجموعة ميامي للإنتاج السينمائي،مع النجمة رانيا يوسف على المشاركة في فيلم "ممنوع الاقتراب أو التصوير" في ظهور خاص لها خلال أحداث العمل الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي مشوق.

وصرح أحمد السيد المنتج الفني والمشرف على الإنتاج بأن النجمة رانيا يوسف وافقت على المشاركة في أحداث الفيلم في ظهور خاص لها بدون أن تتقاضى أي مقابل نظير مشاركتها،بعدما أبدت إعجابها بالسيناريو المحكم للعمل وتقديرا منها لمجموعة ميامي للإنتاج السينمائي،لافتا إلى أن رانيا يوسف أثنت على كافة التفاصيل الخاصة بالعمل الذي يضم مجموعة كبيرة من النجوم.

وأضاف السيد:"نحرص على تذليل كافة العقبات وتوفير الأجواء المناسبة لأسرة الفيلم،لتقديم عمل سينمائي مبهر وممتع للجمهور،معربا عن أمله في أن يحقق الفيلم النجاح الجماهيري المتوقع عند طرحه في دور العرض السينمائي".

"ممنوع الاقتراب أو التصوير" إنتاج "مجموعة ميامي للإنتاج السينمائي" لصاحبها مينا فايق،وتأليف وإخراج روماني سعد، منتج فني أحمد السيد، وبطولة يسرا اللوزي، ميرفت أمين، بيومي فؤاد، محمد مهران،نور قدري،طارق الإبياري،إيمان السيد،ياسر الطوبجي، رشا الخطيب،زكي فطين عبد الوهاب،مروة الأزلي وأيمن منصور وعدد آخر من النجوم والوجوه الجديدة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر