جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
طلعت يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة "إكسيد" عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً
ads

اقتصاد

مايكروسوفت تطلق مبادرة Dynamics 365 لتسهيل الاعمال اليومية للشركات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة الحجم

الثلاثاء 27/ديسمبر/2016 - 03:39 م
تحيا مصر
طباعة
رشا يوسف باشا


تحت شعار "طور شركتك بمفهومك" ، أعلنت اليوم شركة مايكروسوفت عن اطلاق مبادرتها الجديدة Microsoft Dynamics 365، والتى تقدم تحسينات ضخمة لوظائف تطبيقات الأعمال الأساسية لدينا, كما تتيح تكاملًا رائعًا عبر مجموعتنا الواسعة من قدرات سحابة مايكروسوفت مع   Office365، AZURE ، وتحليلات البيانات وقدرات الذكاء الاصطناعي Cortana.

 

وتعد Dynamics 365حل متميز يوفر لك القدرة والإمكانيات لتحقق طفرة في عملك وترضى عملائك ، حيث تساهم مبادرة Dynamics 365   في تطوير حلول ميكروسوفت الحالية لإدارة علاقات العملاء وتخطيط موارد المؤسسات لتصبح خدمة سحابية واحدة مع تطبيقات جديدة تم تطويرها خصيصًا للمساعدة في إدارة وظائف عمل محددة، بما في ذلك الشؤن المالية والخدمة الميدانية، والمبيعات، و الإنتاج، والتسويق، و ميكنة إدارة المشروعات، وخدمة العملاء.

 

 

وتتميز مبادرة Dynamics 365بعدد من الخصائص والمزايا الفريدة

 

 

• حلول تم تصميمها بناء على طلب العملاء: لتحصل على تطبيقات فردية تعمل بتألق وحدها أو معًا؛ حتى تتمكن من تخصيص حل بما يلائم احتياجات العمل. ومع إصداري Business وEnterprise، تحصل على ما يغطي احتياجات عدد قليل من الموظفين أو الآلاف منهم حسب حجم الشركة.

 

• حلول عالية الانتاجية : تساعد الشركات على العمل بكفاءة أعلى ، حيث تجمع Dynamics 365 بين تطبيقات الأعمال وأدوات Microsoft Office 365 المألوفة لديك. ويمكن للموظفين تنفيذ مهام CRM من خلال Outlook ومهام ERP من خلال Excel.

 

 

 

• حلول ذكية: لدعم متخذي القرار بالشركات بفضل تحليل البيانات باستخدام حلول مدمجة تتضمن Microsoft Power BI وCortana Intelligence وAzure Machine Learning ، بحيث تساعدك Dynamics 365 وموظفيك على تحويل بيانات الشركة الضخمة إلى خطط قابلة للتنفيذ.

 

 • حلول مرنة: تمَكِّن الشركات من التغيير السريع بما يتناسب مع سرعة الأعمال، بحيث يمكن للرائدين في مجالات الأعمال أن يُطوروا من عملياتهم لحظيا باستخدام منصة حديثة متسقة وقابلة للتوسع حتى لا يتم تأخيرهم بواسطة التكنولوجيا القديمة. على سبيل المثال، فباستخدام PowerApps وخدمة البيانات المشتركة يمكن الحصول على تطبيقات مُطورة خصيصًا لعمل معين من شأنها أن توصل بيانات إدارة علاقات العملاء وتخطيط موارد الشركات أو حتى طرف ثالث لمساعدتك في الحصول على المعلومات الصحيحة للقيام بعملك.

 

فوحدها مايكروسوفت قادرة على توفير تلك الامكانيات في السحابة على سبيل المثال:

 تُعد رولز رويس واحدة من أشهر الشركات المصنعة لمحركات الطائرات في العالم ، وهم يعملون بكد باستمرار لتحسين الكفاءة التشغيلية،  ويستخدمون سحابة مايكروسوفت للقيام بذلك، ويستخدمون أيضًا منصة Microsoft Azure وخدمات Internet of things(IOT) التي تقدمها مايكروسوفت لقياس أداء محركات الطائرة عن بعد وبشكل لحظي, وبعد ذلك يستخدمون القدرات التعليمية لذكاء Cortana لتحليل البيانات واكتشاف المشاكل المحتملة معهم، ويستخدمون الآن قدرات الخدمة الميدانية الجديدة من Microsoft Dynamics 365بحيث عندما يتوقعون أن محركًا يحتاج صيانة من قبل شركة الطيران يستطيعون وضعها على الجدول الزمني بكفاءة.

 

 والنتيجة النهائية ليست مجرد مثالًا على التكنولوجيا. بل هو أيضا مثال رائع لكيفية استخدام التكنولوجيا للقيام بتحول جذري في نموذج عملك، أصبحت رولز رويس لا تبيع فقط مجرد محركات ولكن تبيع خدمات إدارة المحركات بشكل كامل لشركات الطيران مما يجعلها أكثر ربحية.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر