جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
طلعت يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة "إكسيد" عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً
ads

حوادث

التحقيق في اتهام ضابط بالتعدي على طليقته وأسرتها بأكتوبر

الأحد 25/ديسمبر/2016 - 02:23 م
تحيا مصر
طباعة
تجري نيابة اكتوبر ثان تحقيقاتها في اتهام موظفة لطليقها الضابط بالتعدي عليها وعلي والدتها وشقيقها واصابتهما ومحاولة خطف طفلها أثناء رؤيته بمركز شباب 6 أكتوبر.

وأوضحت التحقيقات الاولية أن ضابط يدعي م . أ بشرطة سكك حديد الفيوم توجه لرؤية طفله يوسف 3 سنوات بمركز شباب 6 اكتوبر وحاول أخذ الطفل عنوة مهددا طليقته بسلاحه الميري واثناء محاولتها منعه من أخذ الطفل تعدي عليها بالضرب كما تعدي علي شقيقها مسببا لها جرح قطغي بالوجه فيما تعدي أيضا علي والدتها مما اسفر عن اصابتها بكسر في عظمة الفخذ وتم نقلها لمستشفي الشيخ زايد.

وتحرر محضر رقم 15362 لسنة 2016 بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، وقالت هالة عيسي المحامية بالنقض انه تم تقديم تقرير طبي للنيابة بالإصابات التي لحقت بالمجنى عليهم واستمعت النيابة لاقوالهم ومازالت التحقيقات مستمرة.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر