جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

الاخبار

وكيل الأزهر: قرار مجلس الأمن الدولى بوقف الاستيطانات «حبر على ورق»

الجمعة 23/ديسمبر/2016 - 10:37 م
تحيا مصر
طباعة
قال الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الشريف، إن قرار مجلس الأمن الدولي تبني منذ قليل قرارا يطالب بوقف بناء المستوطنات الإسرائيلية في الأراضي الفلسطينية المحتلة، عقب موافقة 14 دولة بينها مصر، وامتناع أمريكا عن التصويت، لايعدو إلأ أن يكون حبرا على ورق.

وأضاف شومان فى تصريح له، أن هذا القرار يضاف إلى قائمة قرارات كثيرة ضربت بها إسرائيل عرض الحائط بدعم أمريكي وسكوت من المجتمع الدولي، وغض طرف من الأمم المتحدة ومجلس الأمن الذي يقيم الدنيا ولايقعدها حين يتعلق القرار بدولة غير الطفل المدلل إسرائيل لا سيما إن تعلق بالعراق وأخواته.

وأوضح، أن العبرة فى هذه القرارات تكون بالتنفيذ على الأرض وليس بقرارات ورقية، فسيستمر الاستيطان رغم القرار وستستمر أحلام الطغاة في التوسع إلى إشعار آخر ولنهنأ نحن بالقرار.

وكان مجلس الأمن الدولي تبني منذ قليل قرارا يطالب بوقف بناء المستوطنات الإسرائيلية في الأراضي الفلسطينية المحتلة، عقب موافقة 14 دولة بينها مصر، وامتناع أمريكا عن التصويت.

وطالب مجلس الأمن الدولي إسرائيل بإنهاء الاستيطان في الأراضي الفلسطينية المحتلة في قرار تبناه بعدما امتنعت الولايات المتحدة عن التصويت عليه.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر