جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
بعد حوادث أوبر.. برلمانية: نطالب بعمل تحليل مخدرات لكل العاملين بالشركة نيفين منصور توجه رسالة لنقابة المحامين بسبب خريجي الحقوق مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز
ads

عربي وعالمي

روسيا تودع سفيرها في أنقرة ضحية الإرهاب في جنازة يتقدمها بوتين

الخميس 22/ديسمبر/2016 - 11:44 ص
تحيا مصر
طباعة
تجري في موسكو اليوم /الخميس/ مراسم تشييع جنازة السفير الروسي أندريه كارلوف، الذي قتل برصاص إرهابي مساء الاثنين الماضي.

وذكرت قناة "روسيا اليوم" الفضائية اليوم أن مراسم الوداع والتي يشارك فيها الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ستبدأ في وقت لاحق اليوم بمقر وزرة الخارجية الروسية ومن ثم يترأس البطريرك كيريل بطريرك موسكو وسائر روسيا، صلاة الجنازة في كاتدرائية "المسيح المخلص" وسط موسكو، قبل تشييع جثمان الفقيد إلى مثواه الأخير.

وكان بوتين قد كرم السفير القتيل بمنحه لقب بطل روسيا، تقديرا لمساهمته في تجاوز الأزمة في العلاقات الروسية التركية وإعادتها إلى سابق عهدها، وفي تسوية الأزمة السورية.

وقد أجل الرئيس الروسي مؤتمره الصحفي السنوي ليوم واحد، لكي يودع الفقيد شخصيا.
يذكر أن مجلس الأمن الدولي أصدر بيانا بالإجماع، اعتبر فيه مقتل السفير الروسي في أنقرة، عملا إرهابيا، ودان بأشد العبارات هذا الاعتداء.

وكان السفير الروسي أندريه كارلوف قد لقي مصرعه مساء الاثنين الماضي، عندما أطلق مسلح النار عليه من الخلف أثناء افتتاحه معرضا للصور في أنقرة. وكان المسلح، الذي قتل في اشتباك مع الأمن لاحقا، يصرخ بشعارات مناصرة للمعارضة السورية في حلب.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر