جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
بعد حوادث أوبر.. برلمانية: نطالب بعمل تحليل مخدرات لكل العاملين بالشركة نيفين منصور توجه رسالة لنقابة المحامين بسبب خريجي الحقوق مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز
ads

عربي وعالمي

قاتل السفير الروسي ضابط في الخدمة وحصل على إجازة مرضية يوم الحادث

الثلاثاء 20/ديسمبر/2016 - 10:28 م
تحيا مصر
طباعة
قال مسؤول أمني تركي كبير لرويترز إن الشرطي البالغ من العمر 22 عاما الذي قتل السفير الروسي في أنقرة اتصل ليقول إنه مريض يوم الهجوم ووعد بأن يحضر معه تقريرا طبيا لمشرفيه.

وقالت الحكومة إن مولود ميرد الطنطاش هو المسلح الذي صاح "لا تنسوا حلب" و "الله أكبر" بينما أطلق النار عدة مرات على السفير أندريه كارلوف فيما كان يلقي كلمة خلال معرض فني في العاصمة التركية.

وكان الهجوم الذي صور بالفيديو وانتشر على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي تذكرة بكيف تؤثر الحرب الأهلية السورية على تركيا وروسيا اللتين تحاربان في معسكرين مختلفين.

وقال المسؤول إن الطنطاش اتصل صباح أمس الاثنين بوحدة في شرطة مكافحة الشغب في أنقرة حيث عمل لمدة عامين ونصف وقال إنه لا يشعر بأنه بخير وسيحضر معه تقريرا طبيا لدى عودته للعمل.

وأضاف المسؤول أن الطنطاش الذي كان يعيش في شقة مشتركة في حي على مشارف أنقرة أمضى الليلة السابقة للهجوم في فندق بوسط العاصمة قرب المعرض.

وقال "سار من الفندق... إلى المعرض. أظهر بطاقة الشرطة الخاصة به عند المدخل."

وسمح له ذلك بتجاوز الفحص الأمني وحمل مسدسه إلى المعرض.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر