جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

اقتصاد

التموين : سعرعبوة الزيت التمويني 25ر8 جنيه ولا زيادة في الأسعار

الإثنين 19/ديسمبر/2016 - 02:03 م
تحيا مصر
طباعة
نفى رئيسا شركتي الأهرام للمجمعات إيهاب الليثي، والمصرية لتجارة الجملة محمد عاطف التابعين للشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية ما تردد حول رفع سعر الزيت التمويني على البطاقة التموينية إلى 10 جنيهات، مؤكدين أن سعر العبوة على البطاقة التموينية بلغ 25ر8 جنيه للعبوة، مشددين على أنه لا زيادة في الأسعار.

وأكدا أن سعر السكر التمويني ب 7 جنيهات، والأرز في البطاقة التموينية ب 5ر4 جنيه .. مشيرين إلى أنه سيتم تعويض مناقصة الأرز المحلي التي تم إلغائها بسبب ارتفاع أسعار عروض الشركات المتقدمة من خلال توفير المستورد.

وأوضح كل منهما أنه سيتم طرح شحنة مستوردة من الهند تصل إلى 35 ألف طن تم الإفراج عنها، كما ستصل خلال أيام شحنة جديدة تصل إلى 75 ألف طن، وسيتم طرحها بأسعار تقل عن الأسواق بنسبة 25% لتوفير احتياجات المواطنين ومواجهة غلاء الأسعار.

يشار إلى أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية كانت قد بدأت في إجراء تعاقدات مباشرة مع عدد من كبرى الشركات لتوفير المكرونة لطرحها على بطاقات التموين بسعر يقل عن الأسواق بنسبة 25% خلال أيام.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر