جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
بعد حوادث أوبر.. برلمانية: نطالب بعمل تحليل مخدرات لكل العاملين بالشركة نيفين منصور توجه رسالة لنقابة المحامين بسبب خريجي الحقوق مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز
ads

الاخبار

الغاء رحلات جوية دولية بمطار القاهرة بسبب انخفاض الحركة الركابية

الإثنين 19/ديسمبر/2016 - 11:41 ص
تحيا مصر
طباعة
محمود ابراهيم


استمرارا لظاهرة الغاء الرحلات الجوية الدولية بمطار القاهرة الدولى، صباح اليوم الإثنين، تم الغاء 9 رحلات طيران لعدم جدواها اقتصاديا وبسبب مشاكل فى التشغيل، بينما تأخر إقلاع الطائرة اليمنية المتجهة إلى سيئون بحضرموت عن طريق مطار" بيشه " بسبب إجراءات الحصول على تصريح من قوات التحالف العربى التى تشن هجمات على الحوثيين.
وكانت السلطات الملاحية بالمطار قد تلقت إشارة بإلغاء 9 رحلات لعدم جدوى تشغيلها اقتصاديا ولوجود مشاكل فى التشغيل وهى رحلات المصرية العالمية رقم 104 إلى الطائف و106 و112 إلى ينبع وطيران النيل رقم 103 و113 إلى ينبع و183 إلى الجوف والعراقية رقم 102 إلى بغداد ونسمة رقم 130 إلى الطائف وإير كايرو رقم 441 إلى ينبع.
بينما تأخر إقلاع رحلة الخطوط اليمنية رقم 607 والمتجهة إلى مطار سيئون بحضرموت 8 ساعات بسبب طول إجراءات الحصول على تصريح عبور أجواء المنطقة من قوات التحالف العربى التى تشن هجمات على قوات الحوثيين.
هذا ويشهد مطار القاهرة خلال الفترة الحالية الغاء العديد من الرحلات الجوية الدولية بسبب انخفاض الحركة الركابية ومشاكل التشغيل، وهو ما يعود بالسلب على سمعة البلاد امام العالم.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر