جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

اقتصاد

غدا.. وزيرة التعاون الدولي توقع الشريحة الثانية من قرض البنك الإفريقي

الأحد 18/ديسمبر/2016 - 05:28 م
تحيا مصر
طباعة
توقع وزيرة التعاون الدولي، الدكتورة سحر نصر غدا، "الاثنين"، اتفاقية الشريحة الثانية لدعم برنامج الحكومة المصرية مع ممثل بنك التنمية الإفريقي بالقاهرة ليلى المقدم.

وتقام مراسم التوقيع بمقر الوزارة بوسط القاهرة، حسبما أفاد بيان صادر عن وزارة التعاون الدولي اليوم الأحد.

وكانت الوزيرة أعلنت في 13 ديسمبر الجاري موافقة مجلس إدارة البنك على الشريحة الثانية والبالغة 500 مليون دولار من مجمل التمويل البالغ 5ر1 مليار دولار على مدار 3 سنوات بعد نجاح المفاوضات مع البنك خلال الفترة الماضية.

وحصلت مصر على الشريحة الأولى من القرض بقيمة 500 مليون دولار في ديسمبر 2015 في إطار برنامج شامل للتنمية ودعم الموازنة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر