جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
بعد حوادث أوبر.. برلمانية: نطالب بعمل تحليل مخدرات لكل العاملين بالشركة نيفين منصور توجه رسالة لنقابة المحامين بسبب خريجي الحقوق مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز
ads

توك شو

«عشماوي» يبكي علي الهواء بعد تنفيذه 1070 حالة إعدام

الخميس 15/ديسمبر/2016 - 09:18 م
تحيا مصر
طباعة
قال حسين قرني الشهير بـ"عشماوي"،إنه لأول مرة بكى في حياته كان يوم الأحد الذي وقع فيه تفجير الكنيسة البطرسية، من هول المشهد ومن شدة ألم الأمهات التي ماتت بناتها، لافتا إلى أنه لم يتحمل المشهد على الإطلاق.

وبكي عشماوي، في حواره ببرنامج «الحياة اليوم» على قناة «الحياة»، أثناء حديثه عن الحادث الأليم الذي وقع بالكنيسة، قائلا:«أنا بكيت وببكي عليهم، حرام، أنا نفذت حكم على 1070 حالة مبكتش، لكن بكيت على اللي ماتوا وهما بيصلوا».

وأكد عشماوي، انه من أهالي الزاوية الحمراء والتي نصف أهاليها من المسيحيين، مشيرا إلي أنه لم ير أى سوء منهم على الإطلاق، بل جميعهم يمثلون سماحة الدين.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر