جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر إي اف جي هيرميس تعلن إتمام الإصدار الخامس بقيمة 600 مليون جنيه ضمن برنامج طرح سندات قصيرة الأجل لصالح شركة «هيرميس للوساطة في الأوراق المالية» منصة "EFG Hermes ONE" تحصل على أول رخصة في مصر لإطلاق عملية تسجيل رقمية باستخدام «اعرف عميلك» إلكترونياً "الأهلي ممكن" توقع بروتوكول تعاون مع «جامعة الزقازيق» لدفع المصاريف التعليمية وخدمات الجامعة اندرايف تحتفل بالسائقين الفائزين في مسابقة العمرة برعاية ماسية لشركة هواوي العالمية.. الاقصر تشهد الختام الإستثنائي لبطولة «المسابقة الدولية للبرمجة (ICPC) قمة هواوي الحادية والعشرين تنطلق في شنجن بمشاركة 500 محلل وباحث عالمي OPPO تعلن عن OPPO imagine IF Photography على أرض مصر
ads

الاخبار

تعاون بين جامعة قناة السويس ومايكروسوفت وOMS في مجال الحاسب الألي والتدريب

الأربعاء 14/ديسمبر/2016 - 07:34 م
تحيا مصر
طباعة
هشام النمر
استقبل الدكتور طارق راشد رحمي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وفد شركتي مايكروسوفت وOMS وذلك في إطار بحث سبل التعاون بينهما في مجالات الدعم الفني والحاسب الألي والتدريب وإنشاء برامج جديدة ومعامل للمحاكاة بكليات الجامعة المختلفة.
وصرح الدكتور طارق راشد رحمي أن الوفد المكون من المهندس كريم صبري مدير شعبة التعليم بمايكروسوفت وكل من المهندس شريف عثمان مدير البرامج بشركة OMS وياسمين حسن وحازم الشعبيني.
وأكد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن الوفد قام بزيارة كليات العلوم أقسام الفيزياء والكيماء والرياضيات ومعامل المحاكاة ووحدة تكنولوجيا المعومات وكلية الطب البشري والمحاكاة بها وكلية التجارة ووحدة الID ووحدة نظم المعلومات.
وأعرب الوفد عن إعجابه الشديد بجامعة قناة السويس والبنية التحتية بها وتم الإتفاق على عروض تعاون مستقبلي بينهم مع تنظيم لقاءات أخرى بالجامعة وقياداتها وتم الإتفاق على إنشاء مركز لمايكروسوفت بجامعة قناة السويس لتنظيم مجموعة من الدورات التدريبية في الحاسب الألي لخدمة الجامعة والعاملين بها من أعضاء هيئة التدريس والعاملين ولطلاب وتم التباحث في مجالات ميكنة الأمور الإدارية للجامعة.
تعاون بين جامعة قناة السويس ومايكروسوفت وOMS في مجال الحاسب الألي والتدريب
تعاون بين جامعة قناة السويس ومايكروسوفت وOMS في مجال الحاسب الألي والتدريب

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر