جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

محافظات

الطلاب الموهوبين بالقليوبية يصدرون بيان تنديد ضد الارهاب

الأربعاء 14/ديسمبر/2016 - 10:47 ص
تحيا مصر
طباعة
محمود زعتر
أعلن فريق الطلاب الموهوبين، بمديرية التربية والتعليم بالقليوبية، والمشاركين فى ورشة العمل التى نظمتها إدارة الموهوبين والتعلم الذكى بالمديرية برئاسة اشرف محمود تحت شعار ( لا للارهاب )
بإدارة شبين القناطر التعليمية برعاية طه عجلان وكيل وزارة التربيه والتعليم ومختار شاهين وكيل المديرية وبحضور سيد فراج مدير عام الادارة.
وقال أشرف محمود مدير إدارة الموهوبين والتعلم الذكى بالمديرية أن الطلاب اصدروا بيانا قبيل البدء فى فعاليات ورشة العمل الخاصة بالموهوببن والتى سيطرت عليها حالة من الحزن حدادا على ضحايا الارهاب الغادر.. واكد الطلاب فى بيانهم انهم لن يقبلوا أن تسقط مصر فى ايدى خفافيش الظلام والمجرمين الارهابيين الذين استمروا الدماء وافسدوا الفرحة فى قلوبهم فى ذكرى مولد النبى محمد وذكرى مولد المسيح..
واكدوا ان مصر ستظل رمزا للأمان والتسامح والوحدة الوطنية والمحبة والتسامح.
مستطردا أن الورشة تضمنت فقرات وعرض لاوبريت الشهيد ومقطوعات شعرية حول حب الوطن ونبذ العنف وتعزيز قيم الإنتماء.
كانت المديرية قد اصدرت بيانا اكدت فيه وقوفها خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهوريه والقيادة السياسية والقوات المسلحة وجهاز الشرطة فى مواجهة الارهاب الاعمى والجبان وتكاتف جميع المعلمين والعاملين بالتعليم وقيادات المديرية من اجل الدفاع عن الوطن والزود عنه ضد كل المخاطر المحدقة به.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر