جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

عربي وعالمي

طالب إماراتي قتلته شرطة أوهايو لم يكن مسلحا

الثلاثاء 13/ديسمبر/2016 - 06:18 م
تحيا مصر
طباعة
قالت متحدثة باسم مكتب المدعي العام بولاية أوهايو الأمريكية اليوم الثلاثاء إن طالبا جامعيا من دولة الإمارات العربية المتحدة لم يكن مسلحا عندما أطلق عليه ضابط من شرطة أوهايو النار وقتله هذا الشهر بعد حادث مروري.

وقتل سيف ناصر مبارك العامري (26 عاما) الطالب بجامعة كيس وسترن ريزرف بكليفلاند بطلق ناري في الرأس يوم الرابع من ديسمبر كانون الأول أثناء شجار مع ضابط بشرطة هادسون في أوهايو. واعتبرت وفاته جريمة قتل.

وقالت جيل ديل جريكو المتحدثة باسم المدعي العام مايك ديواين ردا على سؤال عما إذا كان العامري مسلحا "لا سلاح".

وأضافت أن التحقيق الذي يجريه مكتب التحقيقات الجنائية بالولاية قد يستغرق شهورا قبل إحالة نتائجه إلى مدع خاص في مكتب ديواين.

وطلب مسؤولون في هادسون التي تبعد 48 كيلومترا عن كليفلاند من الولاية تولي أمر التحقيق.

وقالت متحدثة باسم المدينة إن الضابط ريان دوران الذي أطلق النار عمل مع شرطة هادسون منذ عام 2004 ووضع في عطلة إدارية مدفوعة الأجر.

وقالت الشرطة إن الضباط استجابوا لاتصال بشأن سائق يتصرف بشكل غريب على طريق في هادسون. وفقد العامري الذي كان يقود سيارة التحكم فيها حيث انحرفت وفر إلى غابات مجاورة.

ووجد دوران العامري وأطلق عليه النار بعد مشاجرة وفقا لرواية الشرطة.

وقالت قاعدة بيانات لدى صحيفة واشنطن بوست إن 902 شخص قتلوا في إطلاق نار للشرطة الأمريكية هذا العام.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر