جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

الاخبار

رئيس حزب الوفد يكشف ملامح تعديل قانون الإجراءات الجنائية

الإثنين 12/ديسمبر/2016 - 06:01 م
تحيا مصر
طباعة
قال السيد البدوي، رئيس حزب الوفد، إنه "منذ تأسيس جماعة الإخوان الإرهابية عام 1928 ونحن نعيش حالة من الإرهاب والعنف الشديد"، لافتًا إلي ان "الحادث الإرهابي الخسيس الذي وقع بالكنيسة البطرسية أكد علي لحمة الشعب المصري وتكاتفه".

وأضاف البدوي خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامي أحمد موسي، في برنامج « علي مسئوليتي » المذاع عبر فضائية « صدي البلد»، أن "الحديث الآن عن مشروع تعديل قانون الاجراءات الجنائية، ليتوافق مع الحالة التي نعيشها الان وسرعة إنجاز القضايا المتعلقة بالإرهاب لتكون ناجزة وسريعة ورادعة لكل من يحاول المساس بهذا الوطن".

وتابع البدوي قائلًا: إن حزب الوفد قدم تصورًا لتعديل قانون الإجراءات الجنائية لإنجاز القضايا في مدة لا تتعدي 6 شهور، وتم أيضًا سد الثغرات القانونية في التعديلات الجديدة ليكون القضاء المدني مثل القضاء العسكري فيما يخص الإجراءات وعدد الشهود وكافة الأمور التي من شأنها أن تعجل الفصل في القضايا.

وأكد رئيس حزب الوفد ، أن المستشار بهاء أبو شقة بالتعاون مع أعضاء الحزب أنهوا التعديلات الجديدة ، وتم عرضها علي الحكومة والجميع متوافق عليها تماما ومن المقرر الانتهاء من تلك التعديلات قريبًا.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر