جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

فن

إلهام عبد البديع بعد جلسة تصويرها: لم أتمرد علي عمرى الحقيقى

السبت 10/ديسمبر/2016 - 12:20 م
تحيا مصر
طباعة
مينا شوقى

نفت الفنانة الهام عبد البديع، تمردها علي شخصيتها وعمرها الحقيقي بعد جلسة تصوير خضعت لها مؤخرًا، ومحاولة الظهور بشكل أكبر من مرحلتها العمرية الحالية، ردا منها عما نشر باحد المواقع بتمردها علي براءتها.

وقالت إلهام في تصريح صحفي، إنها لم تسعي من خلال اطلالتها الجديدة بجلسة التصوير، إظهار فارق في عمرها، ولكن لجوءها الي التغيير من شكلها هو تعبير منها بأنها قادرة علي تقديم أكثر من دور وشخصية فيما تقدمه من أعمال فنية ، وعلقت : "أنا متغيرتش .. ولكن الممثلة ممكن تلعب كل الأدوار".

وكانت "إلهام" قد خضعت لجلسة تصوير بدت خلالها أكثر جرأة من خلال تسريحة شعر غريبة وماكياج ثقيل علي وجهها، تم طرح صوره منه علي مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلي جانب آخر، تواصل الهام عبد البديع، غدًا السبت، استكمال تصوير دورها في مسلسل"ولاد تسعة، بالمتحف الزراعي بمنطقة الدقي.

مسلسل"ولاد تسعة"، يشارك في بطولته نيكول سابا، خالد سليم، خالد زكى،هبة مجدي، إلهام عبدالبديع، سهر الصايغ، ميارالغيطي، بيومي فؤاد، رحمة حسن، لقاء سويدان، حسام فارس، إسلام جمال، دنيا المصري، عمرو عابد، إنعام سالوسة، محمد التاجي، تهاني راشد، حنان سليمان، حمادة بركات، وهو من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج أحمد شفيق.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر