جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها
ads

الاخبار

مبادرة شبابية لدعم ترشح السفيرة مشيرة خطاب لرئاسة «اليونسكو»

السبت 10/ديسمبر/2016 - 11:28 ص
تحيا مصر
طباعة
أطلق شباب المؤتمر الشهري الأول للشباب الذي يقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك لاستعراض ومراجعة ما تم تنفيذه من توصيات المؤتمر الوطني الأول للشباب الذي انعقد في مدينة شرم الشيخ مؤخرا، مبادرة شبابية ترشح السفيرة مشيرة خطاب لرئاسة اليونسكو.

وقدم الشباب عرضا لدور منظمة اليونسكو، فضلا عن تقديمي فيلم تسجيلي يعرض أهم ما يميز السفيرة مشيرة خطاب وقدرتها على الفوز بالمنصب.

ويشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي في جلسة الحوار الشهرى الأولى للشباب التي تقام تحت رعايته، وذلك لاستعراض ومراجعة ما تم تنفيذه من توصيات المؤتمر الوطني الأول للشباب الذي انعقد في مدينة شرم الشيخ، مؤخرا.

ويشمل البرنامج عددا من الجلسات العامة تتناول نتائج اجتماعات الحوار الوطني الخاص بقضايا التعليم، وسيتم في هذا الإطار مناقشات حرة مع الشباب، واستعراض للرؤي التي تمت خلال الفترة الماضية.

وتم تخصيص جلسة لاستعراض القرارات والإصلاحات الاقتصادية ورؤية الحكومة تجاه هذه الإصلاحات التى تصب في صالح الاقتصاد الوطني وجذب الاستثمار.

وأكد المكتب الإعلامي لرئيس الجمهورية، أنه لأول مرة ستتم مناقشة مقترحات الشباب الذين تواصلوا من خلال الموقع الإلكتروني الذي تم إطلاقه تزامنا مع المؤتمر الوطني الأول للشباب، حيث تفاعل المئات من الشباب مع الموقع الإلكتروني وقدموا مقترحات جريئة فيما يتعلق بمختلف القضايا والملفات السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس الجمهورية إن أغلب المقترحات المقدمة عبر الموقع الإلكتروني، لشباب مصريين عاديين من جميع أنحاء الجمهورية، لا ينتمون إلي أي أحزاب سياسية أو ائتلافات.

وأضاف أن الجلسة الشهرية اليوم سيحضرها ألف شاب وفتاة، منهم 60% جدد، و30% من الشباب الذين حضروا مؤتمر شرم الشيخ، منهم عدد من شباب الجامعات، ومجموعة من الدفعة الثانية من البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة، إضافة إلى عدد من المتطوعين من وزارة الشباب والرياضة، وشباب عاديين من مختلف مراكز الشباب والرياضة بمحافظات الجمهورية، وشباب الأحزاب السياسية، وذلك حتى يتم التفاعل بشكل أفضل لإثراء المناقشات والخروج بالنتائج المرجوة من الحوار مع مجموعات متنوعة ومختلفة من الشباب؛ في وجود نخبة من رؤساء الأحزاب السياسية ورجال الدين والمثقفين والكتاب ونواب البرلمان والصحفيين والإعلاميين.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر