جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات
ads

الاخبار

وزير الدفاع يشهد المشروع الإستراتيجي التعبوي «عمرو 6»

الثلاثاء 06/ديسمبر/2016 - 02:02 م
تحيا مصر
طباعة
شهد الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي المرحلة الرئيسية للمشروع الإستراتيجي التعبوي «عمرو 6» الذي تنفذه عناصر هيئة الإمداد والتموين وعدد من الإدارات التخصصية المعاونة، والذي يأتي في اطار الخطة السنوية للتدريب القتالي لتشكيلات ووحدات القوات المسلحة.

بدأت فعاليات المشروع بكلمة اللواء أ ح عبد المرضي غريب رئيس هيئة الإمداد والتموين أكد فيها أن مقاتلى الهيئة وإداراتها التابعة حريصون علي تنفيذ كافة المهام والالتزامات المكلفين بها لتحقيق منظومة التأمين الإدارى والطبى بالقوات المسلحة سلما وحربا، والمعاونة بإمكاناتها وقدراتها التخصصية والفنية لدعم اجهزة الدولة وخططها التنموية والخدمية في العديد من المجالات.

اشتملت المرحلة الرئيسية للمشروع علي إجراءات تنظيم التعاون وعرض القرارات قادة الوحدات الإدارية للعمل في نسيج متكامل وتطوير الفكر في تعظيم الاستفادة من الطاقات والامكانات المتاحة لتحقيق الاهداف المخططة.

وناقش القائد العام القادة والضباط المشاركين في أسلوب تنفيذهم للمهام والواجبات المكلفين بها ، وكيفية إتخاذهم القرار المناسب للتغلب علي التغيرات المفاجئة أثناء إدارة العمليات لها.

وأشاد الفريق أول صدقي صبحي بالمستوي المتميز لجميع العناصر المشاركة في تخطيط وإدارة العمليات خلال مراحل المشروع ، وتفهمهم للمهام والواجبات المكلفين بها علي كافة المستويات.

وأكد القائد العام أن القوات المسلحة تسير بخطوات ثابتة نحو التطوير والتحديث ورفع الكفاءة القتالية والفنية والإدارية لكافة التشكيلات والوحدات لتظل قادرة علي الوفاء بالمهام المكلفة بها للحفاظ علي الوطن وحماية أمنه القومى ، مشيدا بالطفرة الكبيرة التي شهدتها منظومة التأمين الإداري والطبي داخل القوات المسلحة وما وصلت إليه القاعدة الإنتاجية والإدارية من تحديث وتطوير لتلبية متطلبات القوات المسلحة من الاحتياجات الإدارية المختلفة.

وكان الفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة، قد شهد المراحل الأولي للمشروع، والتي تضمنت اجراءات التخطيط والتنظيم لأعمال الفتح الإستراتيجي علي مختلف المحاور وتنفيذ مهام الامداد والإخلاء الفني والإداري والطبي للقوات ، وتنفيذ عدد من المواقف التكتيكية نهارا وليلا ووضع الحلول المناسبة لها.

حضر المرحلة الرئيسية الفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الافرع الرئيسية وعدد من قادة القوات المسلحة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر