جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

فن

خالد محمود يحقق أهدافه بشكل غير شرعي في "الدخول في الممنوع"

الأحد 04/ديسمبر/2016 - 05:47 م
تحيا مصر
طباعة
مينا شوقى

يشهد مسلسل "الدخول في الممنوع"،ظهور الفنان خالد محمود في إطلالة مختلفة له في عالم الدراما،حيث يظهر في أحد أدوار الشر من خلال شخصية رجل الأعمال "جمال" الذي ينتمي إلي أسرة انتهازية تفتقد كل القيم والمبادئ،ويسعى مثلها إلي إتباع كل الطرق غير المشروعة لتحقيق أهدافه.
ويواصل خالد محمود حاليا تصوير مشاهده الأخيرة في المسلسل تمهيدا لعرضه على أكثر من قناة فضائية خلال الفترة المقبلة،سيتم الإعلان عنها بعد الإنتهاء من كافة مشاهد العمل بالكامل.
جدير بالذكر أن أخر مشاركات خالد محمود في عالم الدراما كانت في مسلسل "الطبال" مع المنتجة دينا كريم والفنان أمير كرارة،ويقرأ خالد محمود نص عمل درامي جديد بعنوان "كلابش" يقوم ببطولته الفنان أمير كرارة.
وانضم خالد محمود إلي أسرة العرض المسرحي "حفلة تنكرية"،والذى يقوم بإخراجه هشام جمعة،ويشارك فى بطولته لقاء سويدان والفنان محمد رياض, ومن المقرر البدء فى البروفات الخاصة به خلال الفترة المقبلة تمهيدا لبدء العروض خلال يناير المقبل.
"الدخول في الممنوع"سيناريو وحوار محمد الباسوسي،وإنتاج إسلام المرسي سكرمو ميديا للإنتاج الفني،إخراج محمد النجار،وبطولة أحمد فلوكس، وبشرى،وإيمان العاصي، وعزت أبو عوف، وخالد محمود، وسوسن بدر،نورهان، وامينه، ومحمد سليمان، وشريف خير الله، وإيناس النجار ومحمد مرزبان وسعيد صديق ومصطفى رجب.
ويلقي الضوء على الصراع بين رجال الأعمال وتزاوج السلطة بالمال،حيث تدور أحداثه خلال الفترة من 2005 وحتى عام 2010 ويتطرق لكل ما حدث خلال تلك الفترة من بينها حرق كنيسة القديسين بالإسكندرية وغيرها ويكشف خبايا عديدة في السنوات التي سبقت ثورة 25 يناير.
كما يكشف المسلسل عن فساد الجمعيات الأهلية فى مصر، وتلقيها الدعم المادى والمعنوى من قبل دول أجنبية كبرى.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر