جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
طلعت يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة "إكسيد" عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً
ads

الاخبار

ميناء الإسكندرية يستقبل 200 ألف طن سلع إستراتيجية خلال 24 ساعة

الأربعاء 30/نوفمبر/2016 - 02:15 م
تحيا مصر
طباعة
قال رضا الغندور المتحدث الرسمي باسم ميناء الإسكندرية إن الميناء شهد نشاطًا اليوم في حركة السفن والشاحنات واستقبال السلع الإستراتيجية، حيث استقبل 200 ألف طن بضائع عامة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأشار "الغندور"، إلى أنه يجري تفريغ شحنة قمح تزن 63 ألف طن قادمة من اوكرانيا على متن السفينة "سي باور"، وتفريغ شحنة سولار تزن 32 ألف طن قادمة من روسيا علي متن السفينة "هيستيريا كراون"، كما وصلت السفينة "هيستيريا جيادا" قادمة من ايطاليا وعلى متنها 30 ألف طن جازولين".

وتابع: انه يجري كذلك تفريغ شحنة ذرة تزن 50 ألف طن قادمة من أوكرانيا علي متن السفينة "ستار هارموني"، وشحنة صويا تزن 63 ألف طن قادمة من سنغافورة علي متن السفينة "شك يونيتي".

وأضاف الغندور، أن إجمالي السفن المتواجدة بالميناء 107 سفن وغادرت الميناء 14 سفينة، ووصلت 12 سفينة وتراكي على الأرصفة 29 سفينة، وتواجد بالمخطاف الخارجي 29 سفينة، والداخلي 11 سفينة.

ومن ناحية أخرى وجه اللواء بحري مدحت عطية رئيس مجلس إدارة هيئة الميناء بالتنسيق مع الجهات المعنية لتسهيل دخول وخروج هذه الشحنات من وإلى الميناء بيسر وأمان والتأكد من صلاحية السلع ومطابقتها للمواصفات قبل خروجها من الميناء.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر