جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات
ads

عربي وعالمي

«CNN»: «ترامب» يمتلك 144 شركة في 25 دولة بينها الإمارات والسعودية وتركيا وإسرائيل

الأربعاء 30/نوفمبر/2016 - 10:27 ص
تحيا مصر
طباعة
ذكرت شبكة «CNN» الاخبارية أن الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب أصبح على بعد أسابيع فقط من التربع على عرش مكتبه في البيت الأبيض، الا أن أعماله مازالت قائمة في انحاء مختلفة من العالم والتي تتعارض في بعض المناطق مع توجهات السياسة الخارجية لإدارته.

وخلال آخر إقرار مالي له متعلق بأعماله، قام ترامب بتعداد 144 شركة فردية يتملكها في 25 دولة في كل من آسيا، وأفريقيا، وأمريكا الجنوبية، وأمريكا الشمالية، وأوروبا، ومن بينها شركات أخرى ذات مصالح إقليمية ودولية.

وتتراوح مصالحه بين صفقات إدارة لملاعب جولف في دولة الامارات العربية المتحدة، واتفاقات لعلامات تجارية مع مشاريع عقارية تحمل اسم ترامب في الهند، وكذلك شركات تبيع النبيذ في إسرائيل.

ولقد لاقت بعض أعمال ترامب بعض الجدل بالفعل، مثل أبراجه في إسطنبول، والتي تلقت انتقادات من الرئيس التركي رجب الطيب أردوغان بعد ان اقترح ترامب منع دخول المسلمين لأمريكا.

وعلى الرغم من الافصاحات المطولة التي قام بها ترامب خلال حملته الانتخابية، الا أن البعد الكامل لعلاقاته التجارية الدولية لا يزال مجهولا، لأنه رفض الإفصاح عن عائدات الضرائب الخاصة به.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر