جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

رياضة

وادي دجلة يتقدم علي الزمالك بهدف محمود علاء

الثلاثاء 29/نوفمبر/2016 - 09:54 م
تحيا مصر
طباعة
احرز محمود علاء الهدف الاول لوادى دجلة بمرمى فريق الكرة الأول بنادى الزمالك فى الدقيقة 82 من تسديدة رأسية بمرمى احمد الشناوى حارس المارد الابيض فى المباراة المقامة على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

بدأ اللقاء بدقيقة حداد على ضحايا طائرة البرازيل وأرسل شيكابالا تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء نجح فى إبعادها مدافعو الفريق الدجلاوى ومرر سيد سالم لاعب دجلة تمريرة عرضية نجح حارس الزمالك فى الإمساك بها.

واعتمد فريق وادى دجلة على إغلاق المساحات فى منتصف ملعبه بالتزامن مع الهجمات المرتدة، وأرسل حسام عرفات تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء سددها محمد هلال بقوة لتمر الى جوار مرمى احمد الشناوى بالدقيقة الثامنة.

ونجح مدافعو الفريق الدجلاوى فى ابعاد الكرة من أمام أقدام باسم مرسي داخل منطقة الجزاء وسدد معروف يوسف كرة قوية فى الدقيقة العاشرة تعلو عارضة حارس دجلة.

وتصدى أحمد الشناوى حارس الزمالك لتسديدة أرسلها السيد سالم من خارج منطقة الجزاء بالدقيقة 12 وألغى محمد الصباحى حكم اللقاء هدفا للفريق الدجلاوى بداعى التسلل.

وفشل شيكابالا فى السيطرة على احدى الكرات داخل منطقة الجزاء لينجح فى إبعادها مدافعى دجلة الى منتصف الملعب وتصدى محمود رضا حارس دجلة لفرصة حقيقية سدد الكرة خلالها ستانلى الكرة ليبعدها الحارس إلى خارج منطقة الجزاء واشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء لمحمد انور لاعب دجلة إثر عرقلته للاعب الزمالك ستانلى.

وقام أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي وادي دجلة، بالاعتراض على قيام الحكم محمد الصباحي بالتغاضي عن احتساب هدفا احرزه محمد هلال بداعي التسلل.

وقام ميدو بالتوجه إلى حكم الراية أيمن دجيش عقب انتهاء الشوط الأول والاعتراض وقال له، "هتروحوا من ربنا فين" ، الأمر الذي جعل الصباحي يتخذ قرار بطرده من الملعب، ويتواجد حاليًا بالمدرجات.

سدد فى الدقيقة 58 طارق حامد قذيفة صاروخية تصدى لها حارس الفريق الدجلاوى وابعدها الى ضربة ركنية ودفع مدرب الزمالك باحمد جعفر بديلا عن محمد ناصف وايمن حفنى بدلا من شيكابالا من اجل زيادة الفاعلية الهجومية للمارد الابيض.

وشهدت الدقيقة 75 من مباراة فريق الكرة الأول بنادى الزمالك امام نظيره فريق وادي دجلة اعتراض باسم مرسي على استبداله ونزول احمد رفعت بديلا عنه وقام بالتشويح بيده اتجاه الجهاز الفنى للمارد الابيض بقيادة محمد صلاح اعتراضا على استبداله وخروجه من الملعب.

واهدر صامويل آفوم مهاجم فريق دجلة فرصة حقيقية للتقدم اثر انفراده باحمد الشناوى حارس الزمالك وتسديده الكرة ليتصدى لها الحارس ببراعة فى الدقيقة 80.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر