جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

الاخبار

امانة حزب المؤتمر براس غارب تستنكر وترفض المساس بالقوات المسلحة المصرية والنيل من عزيمتها

الإثنين 28/نوفمبر/2016 - 09:58 ص
تحيا مصر
طباعة
عفاف محمد

أعربت امانة مدينة راس غارب لحزب المؤتمر، برئاسة محمد جمال عبد القادر الأمين العام لأمانة المدينة، عن استنكارها ورفضها الشديد لمحاولات المساس بمؤسسة القوات المسلحة المصرية والنيل من عزيمتها، مؤكدا أن الدولة المصرية حكومة وشعبًا لن تقبل بأي شكل من الأشكال الاقتراب من تلك المنطقة.

وأكدت الأمانة، أن قواتنا المسلحة لعبت أروع الأدوار في الوطنية علي مدار التاريخ وعملت علي حماية أرض الوطن وسلامة حدوده وعرضه والحفاظ علي مقدراته وانحيازها لارادة شعبه، وذلك علي عكس الجيوش المرتزقة للدول التي لاتسعي الا لخدمة أرباب السلطة.

وأوضحت الأمانة، أن الفيلم الذي أعلنت عنه قناة الجزيرة التابعة لدويلة قطر، بعنوان " حكايات التجنيد الإجباري في مصر" تخلي عن كافة الأعراف الدبلوماسية والاعلامية واعتمد علي الأكاذيب والضلالات والصور المفبركة البعيدة كل البعد عن الحقيقة، موضحًا أن مثل هذه الصنائع تكشف حجم المؤامرة على مصر وجيشها وتوضح حجم العداء السافر من جانب هذه الدويلة.

وطالبت امانة مدينة راس غارب لحزب "المؤتمر " الدولة المصرية بسرعة التحرك لوقف أي محاولات ومهاترات تهدف إلى النيل من مؤسساتها العريقة بالتصعيد ضد تلك الدول والحصول علي قرار دولي بشأنها وأن تطوع أجهزة معلوماتها الاعلامية لكشف الحقائق واظهار بسالة الجيش المصري.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر