جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

عربي وعالمي

«ترامب» أول رئيس أمريكي يدخل البيت الأبيض دون حيوان أليف منذ قرن

الأحد 27/نوفمبر/2016 - 02:55 م
تحيا مصر
طباعة
قال الرئيس الأمريكي الأسبق هاري ترومان ذات مرة: «إذا كنت تريد صديقا في واشنطن، فاحصل على حيوان أليف»، الأمر الذي تماثل له العديد من الرؤساء الأمريكيين على مدار أكثر من قرن، الإ الرئيس الـ 45 للولايات المتحدة المنتخب، دونالد ترامب.

وأكد الرئيس الأمريكي المنتخب حديثا، أنه عازم على المضي في طريقه إلى البيت الأبيض بنفسه، ويمكن أن يكون أول قائد أعلى للقوات المسلحة في 100 عام بلا صديق من ذوي الأربع، إلى جانبه، وفقا لتقرير نشرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

وأضاف تقرير نشر على موقع الصحيفة البريطانية الإلكتروني، أنه قبل «ترامب» كان آندرو جاكسون، الرئيس الأسبق يفضل أيضا عدم امتلاك حيوانات، وبذلك يصبح الرئيس الـ45 للولايات المتحدة هو ثالث رئيس يطبق هذا الأمر بعد «جاكسون» و«جيمس بولك».

وأوضح أنه ما سابقه الرئيس المنتهية ولايته، باراك أوباما، فقبل دخوله إلى البيت الأبيض كان قد وعد ابنته «ساشا»، أنهم من الممكن أن يأخذوا كلبها معهم داخل البيت الأبيض.

وكان الرئيس الأسبق جورج دبليو بوش لديه كلب يسميه «بارني» وأيضا سابقه بيل كلينتون، والذي كان يعتني بكلب «لبرادور» يسميه «الصديق» ويقول إنه ساعده على اجتياز أزمته في البيت الأبيض في أعقاب علاقته مع «مونيكا لوينسكي».

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر