جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات
ads

الاخبار

الداخلية: المتهم بقتل نيفين لطفي فرد أمن مفصول من الكومباوند

الأربعاء 23/نوفمبر/2016 - 04:23 م
تحيا مصر
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرتى أمن القاهرة والجيزة وقطاع مصلحة الأمن العام من كشف غموض واقعة مقتل السيدة نيفين لطفى الرئيس التنفيذى لمصرف أبو ظبى الإسلامى داخل مسكنها بمدينة 6 أكتوبر.

حيث أشارت المعلومات والتحريات إلى أن وراء إرتكاب هذه الجريمة المدعو كريم ص ع ع " عاطل ومقيم بروض الفرج، سبق اتهامه فى 10 قضايا ( سرقة – مخدرات – ضرب – سلاح أبيض)، محكوم عليه بالحبس 3 أشهر فى قضية سرقة وكان يعمل فرد أمن بالمجمع السكني الذي تقطن به الضحية " .. منذ فترة وكان قد تم فصله لسوء سلوكه ولتعاطيه المواد المخدرة .

وعقب تقنين الإجراءات تبين أن الجانى قام بحجز نفسه بإحدى مصحات علاج الإدمان على خلفية إدمانه للمواد المخدرة فى محاولة منه لإخفاء تواجده خشية ضبطه.

وتم إلقاء القبض عليه، وبمناقشته اعترف بإرتكاب الواقعة وقيامه بالتسلل لمسكن الضحية عن طريق تسلق سور الفيلا وقام بكسر نافذة المطبخ وإستل سكينًا ودخل غرفتها بدافع السرقة وحال إستشعار المجنى عليها به ومقاومتها له طعنها عدة طعنات متفرقة أودت بحياتها ثم قام بسرقة
(جهاز آى باد – 600 دولار – 145 درهم إمارتى – وبعض متعلقاتها الشخصية ) وعند خروجه من مسكنها اضطلع بسرقة سيارتها للهرب إلا أنه تعرض لحادث سير حيث إصطدم بالجزيرة الوسطى للطريق مما دعاه لتركها وفر هاربًا وتم العثور عليها.

وأرشد عن (المبلغ المالى والمسروقات التى كان يخفيها بشقة شقيقته كما أرشد عن ملابسه التى كان يرتديها أثناء إرتكابه الواقعة ملطخة بالدماء) .

تم اتخاذ الإجراءات القانونية وإحالة الواقعة للنيابة التى تولت التحقيقات.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر