جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

محافظات

المحلة ترفع ملف العشوائيات للمحافظة والنواب اسهموا فى إنجاز الملف

الثلاثاء 22/نوفمبر/2016 - 11:15 ص
تحيا مصر
طباعة
شريف الشعراوى ، على سويلم
بدء مركز ومدينة المحلة الكبرى بمتابعة فصل الاعمال بملف تطوير العشوائيات الخاصة بمركز ومدينة المحلة الكبرى لتحديد المبالغ المخصصة، وتنفيذ أعمال التطوير بها لتحديدأولوية تنفيذ الاعمال طبقا للاعتمادات المتاحة لامكانية البدء فى التطوير الفورى.

حيث إستضافة ديوان عام مركز ومدينة المحلة الكبرى إجتماع مكثف لمناقشة أخر تطويرات ملف تطوير العشوائيات بحضور
بحضور اللواء ناصر طه مدير الادارة المركزية بمحافظة الغربية، تامر أبو النجا رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى، عضوى مجلس النواب الدكتور محمود شحاته، نعمت قمر بالإضافة إلى المهندس مدحت فاروق مدير وحدة تطوير العشوائيات بالمحافظة ونائب رئيس حى ثان بالمحلة، مسئولى التخطيط العمرانى بحى أول وحى ثان، رئاسة مركز ومدينة المحلة الكبرى، مسئولى الادارة المالية والمشتريات برئاسة مركز ومدينة المحلة الكبرى.

وقامت اللجنة بمتابعة فصل الاعمال الخاصة بمناطق صندفا، سوق اللبن، أبو شاهين على حده لتحديد المبلغ المخصص لتنفيذ أعمال التطوير بها وأولوية تنفيذ الاعمال، كما رفع تقرير اللواء أحمد ضيف محافظ الغربية للتصديق على قرار اللجنة وتفويضه لاتخاذ مايراه مناسبا.

يذكر أن أعضاء مجلس النواب قد قاموا بمجهود كبير فى ملف تطوير العشوائيات حيث قام الدكتور محمد خليفة بفتح هذا الملف مع وزارة الاسكان للتطوير الحضرى والعشوائيات للحصول على مبلغ 21 مليون جنيه لتطوير مناطق ( صندفا، سوق اللبن، أبو شاهين )

و شارك الدكتور محمود شحاته بمتابعاته مع الوزراة واللجنة المشرفه على المشروع وأسهمت نعمت قمر بحضورها المستمر اجتماعات اللجنة

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر