جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
طلعت يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة "إكسيد" عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً
ads

محافظات

ضبط سائق سيارة وبداخلها مخلفات دواب "حمير" مسلوخة ومذبوحة بالمنوفية

الإثنين 21/نوفمبر/2016 - 04:30 م
تحيا مصر
طباعة
منير والي
تمكنت مباحث المرور بالمنوفية، من ضبط سائق سيارة وبداخلها مخلفات دواب "حمير" مسلوخة ومذبوحة، تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، إخطارا من الرائد عبد الهادى النحاس- رئيس قسم مباحث الإدارة العامة للمرور بوسط الدلتا، يتضمن ضبط "م. ع" سائق ومقيم مركز طهطا – سوهاج، مستقلًا السيارة رقم [ 18199 نقل سوهاج ] بدون تراخيص محمل عليها مخلفات دواب "حمير" مذبوحة ومسلوخة أثناء قيامه بإلقائها بمصرف بقرية منشأة دملو – دائرة المركز.

بمواجهة المتهم أفاد باتفاقه مع شخصين لا يعلمهما قابلاه بالطريق الزراعى واصطحباه إلى طريق مجاور، وقاما بتحميل تلك المخلفات من الدواب المذبوحة والتخلص منها بمكان ضبطه وفرا هاربين.

بالكشف جنائيا على المذكور، تبين أنه مطلوب فى القضية رقم 14639 جنح أشمون لسنة 2012" سرقة ماشية والمحكوم علية فيها بالحبس سنة مع الشغل والنفاذ. تم التحفظ على السيارة، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 27407 جنح مركز قويسنا لسنة 2016 وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر