جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

محافظات

بالصور.. محافظ الفيوم يصدر تعليمات بقيد طفلة بالصف الأول الأبتدائي بعد مرور مايقرب علي الشهرين في انتظام الدراسة وغلق القيد

الأحد 20/نوفمبر/2016 - 05:17 م
تحيا مصر
طباعة
احمد خميس
استجاب الدكتور جمال سامى محافظ الفيوم لشكوى أسرة التلميذة ليلى عرفة رجب المقيمة بقرية الريان التابعة لمركز يوسف الصديق، وأصدر تعليمات بسرعة قيدها بكشوف الصف الأول الابتدائى بمدرسة الريان الابتدائية لاستكمال العام الدراسى 20162017.
وفي لفتة طيبة قامت أسرة التلميذة بتقديم رسالة شكر وتقدير لسرعة استجابة محافظ الفيوم وحل مشكلة نجلتهم وقيدها بالصف الأول الابتدائى بمدرسة الريان الابتدائية.
وخلال اللقاء أعربت الأسرة، عن خالص شكرها وتقديرها للمحافظ لدوره الكبير في حل مشكلتهم التي تعود لأكثر من سبعة أشهر سابقة، حيث كانت التلميذة مقيدة بروضة الريان الإبتدائية خلال عامى رياض الأطفال، ثم تقدموا بملف التلميذة للقيد بالصف الأول الابتدائى، لكن بالخطأ لم يجدوا اسم التلميذة مقيدًا بالكشوف، فتوجهوا لمكتب السيد المحافظ وعرضوا عليه مشكلتهم، الذى أصدر تكليفاته على الفور لوكيل وزارة التربية والتعليم بسرعة قيد التلميذة وانتظامها مع زملائها بالمدرسة، ومجازاة المتسببين فى ذلك.
وقد قامت الأسرة بإهداء المحافظ درع الشكر والوفاء تقديرًا لدوره وجهوده المستمرة، وأشادوا بحسن المعاملة والأستقبال وسعة صدره وسرعة استجابته لشكاوي ومطالب المواطنين وبذل الجهد لحلها، سائلين المولي العلي القدير أن يوفق مصر لما فيه الخير والتقدم.
ومن جهته أكد محافظ الفيوم خلال اللقاء أن باب مكتبه مفتوح أمام كافة المواطنين بصفة مستمرة للاستماع إلى مشاكلهم والعمل علي حلها، مؤكدًا أن المحافظة حريصة علي الاستجابة لمطالب المواطنين وتلبيتها على الفور.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر