جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

محافظات

غدا.. بدء فعاليات مهرجان البيئة الرابع عشر بجامعة الزقازيق

السبت 19/نوفمبر/2016 - 10:18 م
تحيا مصر
طباعة
الشرقية :عفاف محمد
ستبدأ فعاليات مهرجان البيئة الرابع عشر تحت شعار " معا نستطيع " والذى تنظمة قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة الزقازيق والذى يستمر حتى 30 أبريل 2017، في سبع مراكز بمحافظة الشرقية.



صرحت الدكتورة نهلة الجمال استاذ أمراض الكبد والجهاز الهضمي بطب الزقازيق، أن مهرجان البيئة يعد علامة مميزة علي مستوي أنشطة جامعة الزقازيق نظرًا لاستمراريته وتحقيقه لفلسفة ودور الجامعة في خدمة المجتمع وتنمية البيئة المحلية والنهوض بها وتوثيق العلاقة بين الجامعة والمجتمع بإلتحامها بالمجتمع الشرقاوي ومؤسساته وأجهزته المختلفة والوصول إلي المواطن البسيط في مختلف قري الشرقية وتقديم الخدمات له بشكل مباشر ومجاني في محل إقامته.



وأكد الدكتور خالدعبد البارى رئيس جامعة الزقازيق أن المهرجان هذا العام هو الرابع عشر الذى تنظمه الجامعة وسوف تتعدد أنشطته وفعالياته داخل الحرم الجامعي وخارجه في العديد من قري محافظة الشرقية علي مدي أكثر من خمسة شهور لتقديم خدمات متميزة بما يتناسب مع المسئولية الإجتماعية للجامعة في خدمة مجتمعها المحلي وتنمية بيئتها الشرقاوية بما يساهم في تحقيق التنمية لمصرنا الغالية.



وأكد الدكتور عبد الله عسكر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أن فعاليات مهرجان هذا العام تنفذ علي ثلاث مستويات الجامعة والكليات، والقوافل الطبية والبيطرية وورش العمل ومن الأنشطة داخل الجامعة، وإجراء دراسة لحصر أماكن انتظار السيارات داخل الحرم الجامعى ومشروع لإدارة المخلفات، وعقد الملتقى الثانى للتوظيف والتدريب لدراسة احتياجات سوق العمل من العمالة، وإقامة ملتقى لإدارة المعرفة ودعم الابتكار، وإعداد خريطة مجتمعية للتعرف على احتياجات التنمية المستدامة للمجتمع الشرقاوى وتنفيذ مشروع للوقاية من الفيروسات الكبدية، ودورات تدريبية فى مجال تنظيم الأسرة والمشكلة السكانية.



وأضاف «عسكر» أنه يتم تنظيم فعاليات المهرجان خارج الجامعة عن طريق قوافل طبية بشرية وبيطرية علاجية بعدد من القرى فى سبع مراكز بمحافظة الشرقية هي: " فاقوس وههيا والحسينية وديرب نجم وبلبيس وأبو كبير ومنيا القمح ".

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر