جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

توك شو

الليلة.. الإعلامي عمرو عبدالحميد يتقمص دور الطبيب بمستشفي أبوالريش

السبت 19/نوفمبر/2016 - 03:30 م
تحيا مصر
طباعة
يتناول الإعلامي عمرو عبدالحميد مقدم برنامج حوار القاهرة المذاع علي شاشة سكاي نيوز عربية مساء اليوم السبت في تمام الساعة العاشرة ليلا في الفقرة الأولي تنقية بطاقات التموين بأمر الرئيس .. الخارجون من مظلة الدعم ، حيث أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسى تعليمات بتنقية بطاقات التموين من غير المستحقين، خلال شهر على الأكثر، وتتردد معلومات عن استبعاد كل من يزيد دخله عن 1500 جنيه شهرياً.

وسيقوم «عبدالحميد» بإجراء لقاء خاص من داخل وزارة التموين مع أحمد كمال مساعد وزير التموين للتعقفب على الخارجون من مظلة الدعم بأمر الرئيس .

وفي الجزء الثاني من الحلقة يقوم مقدم برنامج حوار القاهرة جولة ميدانية خاصة من قلب مستشفى أطفال أبوالريش.. ليت حظه مثل 57357 وذلك عقب اعلان المستشار عدلى منصور، رئيس الجمهورية السابق، إنه يدعم حملة التبرع لمستشفى أبوالريش للأطفال، الذى يواجه أزمة كبرى فى نقص الأدوية والمستلزمات نتيجة نقص التمويل أو حملات التبرع، رغم أنه يبعد خطوات عن مستشفى سرطان الأطفال 57357 الذى يحظى بشعبية كبرى ويقبل الجميع على التبرع له.

ويجري عمرو عبدالحميد مجموعة من اللقاءات داخل مستشفي أبو الريش مع الدكتورة رانيا حجازى، مدير مستشفى أبوالريش التخصصى ومدير قسم التبرعات بالمستشفى، والمواطنين أمام مكتب التبرعات.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر