جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

عربي وعالمي

المرصد السوري: وصول شحنات عسكرية أمريكية كبيرة لـ"قوات سوريا الديمقراطية"

السبت 19/نوفمبر/2016 - 11:54 ص
تحيا مصر
طباعة
ذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان، أن ميليشيات "قوات سوريا الديمقراطية" المدعومة من الولايات المتحدة، تلقت شحنات كبيرة من الأسلحة من التحالف الدولي لمكافحة داعش، قبيل معركة حاسمة في الرقة.

وقال المرصد نقلا عن مصادر موثوقة لم يسمها، إن الشحنات وصلت إلى "قوات سوريا الديمقراطية" في ريف الرقة ومحافظة الحسكة - حسبما أفادت قناة "سكاي نيوز" الإخبارية اليوم /السبت/.

وتضمنت الشحنات كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر والآليات، حيث شوهد الناقلات والشاحنات، وهي تقوم بنقل عربات الهامر
والذخيرة والأسلحة عبر مدينة القامشلي إلى ريف الرقة ومنطقة عين العرب ، بحسب ما أفاد المرصد.

ونشر المرصد في السابع من نوفمبر الجاري معلومات تفيد بوصول تعزيزات من جنود أميركيين إلى عين العرب للمشاركة والإشراف على العمليات الدائرة في ريف الرقة، بين "قوات سوريا الديمقراطية" وتنظيم داعش.

وذكرت مصادر حينها أن القوات الأمريكية ستشارك في العملية العسكرية التي أطلق عليها اسم "غضب الفرات" لعزل مدينة الرقة عن ريفيها الشمالي والشرقي، بأعداد أكبر من القوات التي شاركت في معارك السيطرة على منبج.

كما أفادت المصادر بإن الإمدادات العسكرية من قوات التحالف إلى ميليشيات "قوات سوريا الديمقراطية" تأتي استعدادا للعملية العسكرية المرتقبة لاستعادة مدينة الرقة المعقل الرئيسي لداعش في سوريا.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر