جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

تحرير 13 محضر ضد أصحاب مخابز بلدى و35 محضر بالمنوفية

الجمعة 18/نوفمبر/2016 - 04:57 م
تحيا مصر
طباعة
منير والي
شنت مديرية التموين بالمنوفية عدة حملات تموينية بمراكز ومدن شبين الكوم، وتلا، وبركه السبع، ومنوف، والباجور، والشهداء، وأشمون بمحافظة المنوفية، وتم تحرير 34 محضر متنوع، وذلك بناءا على توجيهات الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية بتشديد الرقابة على الاسواق لحماية المواطنين.
اسفرت الحملات عن تحرير عدد (13) محضر ضد أصحاب مخابز بلدى بمركز منوف لوجود عجز في الدقيق بمقدار 466 شكارة دقيق بلدى 82% زنة 50كجم، وتم تحرير عدد (6) محاضر ضد اصحاب مستودعات لتجميع وعدم الاعلان عن سعر 884 اسطوانة غاز.
كما تم تحرير (10) محاضر لأصحاب محال بقالة لحيازته وبيع سلع منتهية الصلاحية،وتم التحفظ على 34 طبق كبدة مجمدة وممبار وفيلية وأوراك دجاج، و41 كيلو لحم مفروم ومجمد، وبيع سجائر بأعلى من السعر الرسمي، وعدم الاعلان عن أسعار كروت الشحن، بالإضافة إلى محضر ضد صاحب محل حدايد وبويات لعرض وبيع سلع منتهية الصلاحية والتحفظ على 21 علبة طلاء.
بالاضافة الى تحرير محضر ضد مركز تعبئة سكر لممارسة النشاط بدون ترخيص وتم التحفظ على 50 طن سكر سائب وتحرير (2) محضر ضد صاحبي بقاله تموينيه لتجميع وتخزين سكر مدعم 2320 كجم، وتحرير محضر ضد مسؤل مخزن مواد غذائيه لضبط 1440 زجاجه زيت مدعم، وغيرها من المحاضر التى تم تحريرها.
من جانبه شدد محافظ المنوفية على ضرورة تكثيف الرقابة على الاسواق لضبط السلع مجهولة المصدر وحماية المستهلك من التجار الجشعين وتنفيذ القانون بكل حزم على كل من يتجاوز ويتلاعب بمقدرات الوطن.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر