جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

محافظات

محافظ الفيوم يستقبل وفد البرنامج الإنمائى للأمم المتحدة

الخميس 17/نوفمبر/2016 - 02:22 م
تحيا مصر
طباعة
احمد خميس
استقبل الدكتور جمال سامى محافظ الفيوم وفدًا من البرنامج الإنمائى للأمم المتحدة ووكالة التنمية الإيطالية لبحث المشروعات التى يجرى تنفيذها على أرض المحافظة بالتعاون مع الجانبين.

حضر اللقاء الأستاذ مصطفى بن لمليح المدير المقيم للبرنامج الإنمائى للأمم المتحدة، والأستاذة أمانى نخلة مسئول البرامج البيئية بالبرنامج الإنمائى، وفليتش لانجوباردى مدير التعاون الإيطالى بالقاهرة، والدكتورة يسرية حامد مدير مشروع البرنامج البيئى للتعاون المصرى الإيطالى، والأستاذ أيمن جوهر مدير إدارة البيئة بالمحافظة، والدكتور أحمد ثابت المستشار الاقتصادى للمحافظة.
وأشار محافظ الفيوم أنه تم خلال اللقاء استعراض المشروعات التنموية وبرامج تمكين الشباب التى ينفذها البرنامج الإنمائى للأمم المتحدة ووكالة التنمية الإيطالية على أرض محافظة الفيوم، والتى تسهم فى الارتقاء بالجوانب الاقتصادية وتوفير فرص عمل لأبناء الفيوم، كما تم إلقاء الضوء على مشروعات التنمية السياحية وتطوير محمية وادى الريان.
وأعرب المحافظ عن ترحيبه بالتعاون البنّاء مع وكالة التنمية الإيطالية والذى أثمر عن تنفيذ العديد من المشروعات الناجحة على أرض الفيوم، مؤكدًا استعداد المحافظة لتقديم أوجه الدعم الممكنة لاستمرار نجاح المشروعات التى يجرى تنفيذها، مشيرًا أن الفيوم تتمتع بمقومات طبيعية وسياحية وأثرية فريدة تؤهلها لأن تحتل مكانة متميزة على خريطة السياحة المحلية والدولية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر