جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
طلعت يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة "إكسيد" عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً
ads

رياضة

تعرف على مباريات الأسبوع التاسع لبطولة الدورى العام

الثلاثاء 15/نوفمبر/2016 - 11:40 ص
تحيا مصر
طباعة
ينقل التليفزيون المصرى عبر قنواته النيل للرياضة والقنوات الإقليمية مباريات الأسبوع التاسع من مسابقات الدورى العام، والتى تبدأ
الأربعاء 16 نوفمبر، حيث تنقل القناة الرابعة والنيل للرياضة فى الساعة 2:45 عصرا مباراة الشرقية وأسوان، وفى الخامسة مساءً تنقل القناة السابعة والنيل للرياضة مباراة م. المقاصة والداخلية، كما تنقل القناة السابعة والثامنة والنيل للرياضة فى الساعة 7:30 مساءً مباراة النصر للتعدين وبتروجت.

وتنقل القناة الثاثة "القاهرة" الخميس17 نوفمبر فى الساعة 2:45 عصر الخميس مباراة إنبى والمقاولون العرب، كما تنقل القناة الخامسة فى نفس توقيت المباراة الأولى مباراة سموحة ووادى دجلة.

وفى الخامسة مساءً تنقل القناة السادسة والخامسة والنيل للرياضة مباراة ط. الجيش والاتحاد، وتنقل القناة الرابعة والنيل للرياضة فى السابعة والنصف مساءً دربى القناة بين فريقى المصري والإسماعيلي.

وتنقل القناة الثانية وقناة النيل للرياضة فى السابعة مساء الجمعة المقبلة مباراة الزمالك وطنطا من استاد بتروسبورت، فيما تنقل القناة الثانية وقناة النيل للرياضة فى السابعة مساء السبت 19 نوفمبر مباراة الإنتاج الحربى والأهلى من استاد السلام.

وتأتي مباريات الأسبوع التاسع لبطولة الدورى العام من خلال الاستديو التحليلى استاد النيل ويستضيف نخبة من نجوم النقد والتحليل الرياضي.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر